الرئيسية / أسعار الأجهزة اللوحية / مواصفات الجهاز اللوحي HUAWEI MediaPad T1 7.0 و سعرة في مصر والسعودية

مواصفات الجهاز اللوحي HUAWEI MediaPad T1 7.0 و سعرة في مصر والسعودية

تتواصل جميع المتابعات الخاصه بالهواتف و الاجهزة اللوحية و التي تقوم بتقديمها و عملها الشركة العالمية و الرائدة في مجال الهواتف المحمولة هواوي ، و قد تحدثنا من قبل عن مجموعه كبيرة من الاجهزة اللوحية التي تق.م تلك الشركة باصدارها . التي تسعي وراء ان تكون هي الاولي بين باقي الاجهزة اللوحية و ايصا بين باقي الهواتف المحموله التي يتم طرحها في الاسواق و تعتبر تلك الشركة هي منافسا قويا جدا لجميع الهواتف الاخري التي يتم طرحها و عرضها في الاسواق ، كما ان جميع الاجهزة اللوحية التي تقوم بطرحها لها شكل مميز ورائع و جذاب للغاية و يشد جميع من يشاهدة .

مواصفات الجهاز اللوحي لشركة هواوي  HUAWEI MediaPad T1 7.0

و حتي يتمكن الجميع من اقتناء الهاتف اللوحي الجديد الخاص بشركة هواوي يجب ان يقومون بمعرفة جميع ما يتعلق بمواصفات و امكانيات الهاتف حتي يتمكنون من معرفة هل سيقومون بشرائة ام لا .

  • اولا و كما تعودنا ان يبدأ حديثنا عن الشاشة الخاصه بالجهاز اللوحي و جميع المعلومات التي تتعلق بها من حجمها و دقتها و هل قد تم حمايتها ام لا فحجم الشاشة المتعلقه بالجهاز اللوحي تصل الي سبع بوصات ،و كثافة تلك الشاشة تصل الي مئة و سبعون نقطة في البوصه الواحدة ، كما انها تدعم ستة عشر مليون لونا .
  • فيما يتعلق بالصوت و التنبيهات المتوفرة في ذلك الهاتف فقد تم الاعلان انها تدعم الاهتزاز ، و ايضا تدعم النغمات من الانواع الويف و ايضا النغمات ام بي ثري  ، كما ان السماعات تدعم ايضا مكبرا للصوت
  • و الان جاء وقت الحديث حول الكاميرا الخاصه بالهاتف او بالجهاز اللوحي فقد تم الاعلان ان ذلك الجهاز اللوحي شأنة شأن باقي الهواتف و الاجهزة اللوحية يدعم كاميرتين واحدة اساسية و الاخري خلفية و اما فيما يتعلق بدقة الشاشة الامامية فتصل الي 2  ميجا بيكسل و الكاميرا الخلفية ايضا تصل دقتها الي 2 ميجا بيكسل ايضا .
  • و يدعم الجهاز اللوحي لشركة هواوي العمل عبر نظام تشغيل اندرويد من النوع كيت كات.
  • و فيما يتعلق بسرعة ذلك المعالج فقد تم الاعلان ان معالج الجهاز يصل الي 1.2 جيجا هرتز .
  • كما ان الهاتف يقوم بدعم امكانية تركيب كارت ميموري مساحتة تصل الي 32 جيجا بايت ، منا سيعطي امكانيات تخزين اكبر و مساحة عالية حتي يتم وضع جميع ما تحبون علي هاتفكم المحمول .
  • و قد تم التساؤل حول حجم الذاكرة الداخلية للهاتف فقد تم الاعلان ان مساحة الهاتف الداخلية تصل الي 8 جيجا بايت .
  • و اما فيما يتعلق بالذاكرة العشوائية للهاتف فمساحة الذاكرة العشوائية تصل الي واحد جيجا بايت .
  • كما ان الهاتف يقوم بدعم خاصية الجي بي ار اس ، و يقوم ايضا بتمكين المستخدمين من ارسال البيانات عبر البلوتوثو تبادل جميع ما يرغبون بة
  • كما ان الهاتف يدعم ايضا امكانية توصيل كابل يو اس بي بالهاتف .
  • الالوان المتاحة من ذلك الجهاز اللوحي و التي تم الاعلان عنها هي اللون الاسود و اللون الفضي ايصا .
  • السعه الخاصه بالبطارية المتعلقة بالجهاز اللوحي تصل الي 4100 ملي امبير  ، و في حالة عدم استخدام الهاتف تصل المدة التي يبقي عليها الهاتف دون شحن هي 300 ساعه .

سعر الجهاز اللوحي  HUAWEI MediaPad T1 7.0 في مصر والسعودية

و يبلغ سعر الجهاز اللوحي في الاسواق المصرية 925 جنيها مصريا اي انة في متناول الاشخاص العاديين ، و سعرة في السعودية لم يحدد بعد

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *