الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار ريال مدريد اليوم الجمعة 2/9/2016 : إصابة موراتا وبيريز يبرر عدم عقد النادي صفقات في الصيف
أخبار ريال مدريد
ريال مدريد

أخبار ريال مدريد اليوم الجمعة 2/9/2016 : إصابة موراتا وبيريز يبرر عدم عقد النادي صفقات في الصيف

نستهل أخبار ريال مدريد ، بمواصلة الفريق مرانه الصباحي اليومي دون لاعبيه الدوليين البالغ عددهم 14 لاعباً ، خلال فترة توقف الدوري الإسباني . ويستمر الثلاثي كريستيانو رونالدو ، كريم بنزيما وفابيو كوينتراو ، في التدرب بشكل منفرد للتعافي من الإصابة . تقوم الصفحة الرسمية للنادي بنشر يومي ، لنتائج لقاءات منتخبات لاعبيها في إطار الاستعداد لخوض التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس العالم 2018 بروسيا ، والتي حملت إحداها خبراً سيئاً لجماهير الملكي .

إصابة موراتا

تلقى النادي صدمة كبيرة بعدما أصيب لاعبه ألفارو موراتا ، خلال مشاركته في المباراة الودية التي جمعت منتخبه الإسباني مع منتخب بلجيكا . موراتا تعرض لإصابة أعلى فخذه الأيمن ، بعد 23 دقيقة فقط من عمر المباراة . وسيخضع اليوم مهاجم الريال لبعض الفحصوات الطبية ، لتشخيص الإصابة ومعرفة مدة غيابه عن الملاعب . ولكن الصحيفة المدريدية ماركا ، أشارت إن خروج موراتا لم يكن لشدة الإصابة وخطورتها ، لكنه إجراء احترازي خاصة إن الإصابة – بحسب قولها – هي شد عضلي . يذكر إن حال إصابة موراتا ، سيتأزم موقف المدير الفني للفريق زيدان خاصة مع غياب بنزيما أيضاً للإصابة ، فقد كان يعول على الإسباني التواجد بشكل رئيس تعويضاً للفرنسي .

كواليس موسم الانتقالات الصيفية 

فلورنتينو بيريز خرج في تصريحات صحفية ، ليكشف عن سبب الحضور الضعيف للنادي في الصفقات هذا الصيف . حيث إن الريال فقط قام بإعادة شراء موراتا من يوفينتوس في مقبل 30 مليون يورو ، ولم يتعاقد مع لاعبين آخرين . بيريز أكد إن الريال هو الأفضل ، فقد تمكن في مطلع هذا الموسم من الفوز بكأس السوبر الأوروبي بالإضافة إلى فوزه في أول جولتين من الدوري الإسباني ، لذا فأوضح إن الفريق ليس في حاجة لتحسين صفوفه .

كروس يقترب من التمديد

بات لاعب وسط الملكي كروس قريباً من تمديد التعاقد مع ناديه حتى عام 2021 ، مع وجود بند في العقد يتيح التجديد لموسم آخر . اللاعب في تصريحات سابقة كشف عن عدة عروض كبرى تلقاها من مانس=شيستر يونايتد وتشيلسي ومانشيستر سيتي ، لكنه أكد تفضيه لريال مدريد عليهم .

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *