الرئيسية / أسعار الأجهزة اللوحية / مواصفات الجهاز اللوحي HUAWEI MediaPad M2 8.0 وسعرة في مصر و السعودية
مواصفات الهاتف
HUAWEI MediaPad M2 8.0

مواصفات الجهاز اللوحي HUAWEI MediaPad M2 8.0 وسعرة في مصر و السعودية

تعتبر الشركة العالمية هواوي من الشركات الكبري التي تحرص دائما علي ان تقوم باختيار كلما هو جديد و تعمل علي وضعه في هواتفها المحموله التي تقوم باصدارها بين وقت واخر ، و ذلك حتي تقدم كل الامكانيات الممكنة التي يحتاج اليها جميع مستخدمي الهواتف المحمولة بين الوقت و الاخر ، و من المعروف عن شركة هواوي انها تهتم كثير بالمظهر الخارجي لهواتفها المحمولة و تعمل ايضا علي الاهتمام و التركيز علي ان تقدم اعلي الامكانيات ، و بأقل تكاليف ممكنة و قد تحدثنا عن انواع كثيرة من انواع الاجهزة اللوحية التي قامت شركة هواوي باصدارها و تهتم ايضا باصدارها بين الوقت و الاخر .

مواصفات الجهاز اللوحي  HUAWEI MediaPad M2 8.0 لشركة هواوي:

من المعروف ان اكثر الاشياء التي تشغل بالنا جميعا هي المواصفات الخاصه بالهواتف و الاجهزة اللوحية التي يقومون بشرائها .

  • و اهم النواحي التي يتم السؤال عنها هي المواصفات الاساسية الخاصه بالشاشة ، و جميع ما يتعلق بها فيبلغ حجم شاشة الجهاز اللوحي ميديا باد ام 8 بوصة ،و تقوم تلك الشاشة بالعمل باللمس كما انها تدعم اكثر من ستة عشر مليون لونا .
  • اما فيما يتعلق بانواع التنبيهات المختلفه التي توجد بالهاتف فيدعم الجهاز اللوحي امكانية ان يقوم بالعمل بلاهتزاز او نوع نغمات ام بي ثري و ايضا نغمات ويف  ، كما ان سماعات ذلك الهاتف تدعم مكبرات صوت مزدوجة .
  • و فيما يتعلق بجميع المواصفات المتعلقة بالكاميرا الخاصة بالهاتف فقد تم الاعلان و الايضاح بان كاميرا الهاتف الموجودة بالخلف تصل كفائتها الي ثمانية ميجا بيكسل ، و اما فيما يتعلق بكاميرا الهاتف الامامية فان دقتها تصل الي اثنين ميجا بيكسل ، كما ان تلك الكاميرا تتمكن من تحديد المواقع الجغرافيه بكل سهولة و يسر .
  • و فيما يتعلق بالمواصفات الخاصه بامكانيات الهاتف و نزام التشغيل الخاص بة فقد تم الاعلان ان ذلك الهاتف يعمل بنظام تشغيل اندرويد اصدار لولي بوب المصاصة .
  •  اما فيما يتعلق بسرعة المعالج الخاص بالجهاز اللوحي فتصل سرعتة الي 2.0 جيجا هرتز .
  • يقوم الهاتف بدعم فتحة لتوصيل كابل اليو اس بي ، و ايضا يمكن ان يتم تركيب كارت ميموري يصل حجم ذلك الكارت الي 128 جيجا بايت ، و تعتبر تلك مساحة هائله يمكنكم من خلالها ان تقومون بتخزين كم هائل من البيانات و الملفات و الوسائط المختلفة التي تحتاجون اليها .
  • و ياتي السؤال هنا عن الذاكرة الداخلية الخاصه بذلك الهاتف ، و قد تم الاعلان عن ان الهاتف تم عمله باصدارين اصدار تصل سعتة الداخلية الي ستة عشر جيجا بايت ، و ايضا اصدار اخر يصل حجمة الي اثنان و ثلاثون جيجا بايت .
  • و فيما يتعلق بمجموعه المعلومات الخاصه بالذاكرة العشوائية فتصل الذاكرة العشوائية لذلك الجهاز اللوحي فتصل حجمها الي هناك اصدارين اصدار يصل حجم راماتة الي 2 جيجا بايت ، و اصدار اخر يصل حجم راماتة الي 3 جيجا بايت .
  • كما ان ذلك الهاتف يدعم خاصية الجي بي ار اس ، و ايضا يقوم بدعم خاصية البلوتوث و غيرها من الخصائص الاخري .
  • اما فيما يخص مجموعه الالوان التي يتوفر بها ذلك الهاتف فقد تم الاعلان انة متوفر باللونين الفضي و الذهبي ايضا .
  • و فيما يتعلق بالسعه المحددة لبطاؤية الهاتف فقد تم الاعلان ان بطارية الهاتف تصل سعتها الي 4800 ملي امبير .

سعر الجهاز اللوحي  HUAWEI MediaPad M2 8.0 في مصر و السعودية

سعر الجهاز اللوحي في مصر 2500 جنية مصري ، و سعرها في السعودية 1000 ريال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *