الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار يوفينتوس اليوم الجمعة 2/9/2016 : النادي يعلن عن قائمة دوري الأبطال وفيرجسون يرشحه للفوز بالبطولة
أخبار يوفنتوس اليوم
نادي يوفنتوس الإيطالي

أخبار يوفينتوس اليوم الجمعة 2/9/2016 : النادي يعلن عن قائمة دوري الأبطال وفيرجسون يرشحه للفوز بالبطولة

نستهل أخبار يوفينتوس الإيطالي ، بإعلان الموقع الرسمي للنادي عن قائمة اللاعبين الذين سيخوضون مباريات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا . المدير الفني للسيدة العجوز ماسيميليانو أليجري ، اختار من سيقوم بالاعتماد عليهم ليحصد الشامبيولينج ، وضمت القائمة هذه الأسماء :

بوفون؛ كيليني، بنعطية، بيانيتش، خضيرة، كوادرادو، ماركيزيو، هيجواين، هيرنانيس، أليكس ساندرو، بارزالي، ماندزوكيتش، ليمينا، بونوتشي، بياكا، ديبالا، اسامواه، داني ألفيس، روجاني، نيتو، ستورارو، أوديرو “قائمة B”، إيفرا.

القائمة تخلو كما نلاحظ من ستيفان ليشتشتاينر ، والذي كان خلال السعات الأخيرة قبيل غلق سوق الانتقالات الصيفية على مقربة من الانضمام لنادي إنتر ميلان الإيطالي ، ولكنه لم يتمكن من ذلك لبيقى في صوف اليوفي . يذكر إن مجموعة يوفينتوس في دوري الأبطال هي الثامنة ، وتضم فرق دينامو زغرب الكرواتي ، أوليمبك ليون الفرنسي وإشبيلية الإسباني .

فيرجسون يرشح اليوفي لدوري الأبطال

لازالنا مع دوري الأبطال ، وخبرنا التالي عن السير أليسك فيرجسون أسطورة التدريب للمان يونايتد ، والذي أكد في تصريحات صحفية عن إمكانية فوز اليوفي بالبطولة ، لما يمتلكه من أدوات ومدرب مميز كأليجري ، يستطع صنع الفارق مع يوفينتوس . وأضاف فيرجسون إن كرة القدم دائماً ما تسير في دوائر ، ففي الفترة الحالية برشلونة والريال يمتلكان الفرص الأكبر للفوز بالبطولات ، ولكن يرى اليوفي قدرته على الفوز على ثنائي الدوري الإسباني ، وبارين ميونخ .

كواليس موسم الانتقالات الصيفية 

وننتقل لكواليس الصفقات والتي شهدت خلال الساعات الأخيرة مفاجآت كبرى ، حيث كشف اللاعب أليكس فيتسل عن أسابا فشل الانضمام لليوفي في الساعات الأخيرة . فقد أوضح اللاعب البلجيكي إن التأخر في إرسال بعض المستندات المتعلقة بالتعاقد ، هو ما لم يتم الصفقة ، وهو ما جعله يعود لمدينة سان بطرسبرج بعد أن تواجد بالفعل في مدينة تورنتو الإيطالية . وأبدى فيتسل تفاؤله رغم الحادثة ، حيث أشارر إنها لن تؤثر عليه بل سيعمل بجد وينتظر حتى يتلقى فرصة أفضل . يذكر إن اللاعب كان في بنفيكا البرتغالي ، كان محط اهتمام عدد كبير من الأندية واختار يوفينتوس ليكون محطته القادمة لكن الصفقة فشلت .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *