الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار روما اليوم الجمعة 2/9/2016 : النادي يعلن عن قائمة الدوري الأوروبي وصلاح خارج ترشيح أفضل لاعب
أخبار روما اليوم
نادي روما الإيطالي

أخبار روما اليوم الجمعة 2/9/2016 : النادي يعلن عن قائمة الدوري الأوروبي وصلاح خارج ترشيح أفضل لاعب

نستهل أخبار روما الإيطالي ، بقائمة اللاعبين التي أعلن عنها المدير الفني للفريق لوتشيانو سباليتي ، والتي ستخوض مباريات دور المحموعات في بطولة الدوري الأوروبي ، عقب الخروج الرسمي من مرحلة البلاي أوف المؤهلة إلى دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا . القائمة ضمت حوالي 22 لاعباً ، سيلعبون مباريات المجموعة الخامسة من الدوري الأوروبي ، والتي أوقعتهم مع فرق فيكتوريا بلزن التشيكي ، رابيد فيينا النمساوي وجينك البلجيكي . وقد ظهر الفرعون المصري محمد صلاح ضمن أسماء القائمة ، والتي جاءت كالتالي :

أليسون – دانييلي دي روسي – إدين دزيكو – ستيفان الشعراوي – فريدريكو فازيو – جيرسون – خوان إيتوربي – خوان خيسوس – كوستاس مانولاس – رادجا ناينجولان – إيمرسون بالميري – لياندرو باريديس – برونو بيريز – دييجو بيروتي – أنطونيو روديجير – محمد صلاح – مصطفى سيك – كيفين ستروتمان – فوتشيك تشيزني – فرانشيسكو توتي – توماس فيرمايلين.

صلاح خارج قائمة أفضل لاعب في الشهر

ولازلنا مع صلاح والذي لم يظهر اسمه ضمن الأسماء التي طرحها موقع نادي روما على الانترنت ، للاستفتاء الشهري على جائزة أفضل لاعب ، في سابقة الأولى من نوعها ، للاعب الذي تمكن من الفوز بالعديد من استفتاءات جماهير النادي .  وقد أعلن الذئاب عن 4 أسماء فقط ، ليختار الجمهور منهم من هو اللاعب الأفضل عن شهر أغسطس . المرشحون هم نايجولان ، ستروتمان ، بيروتي ودجيكو .

أسباب فشل ضم ويليشر

وبعد انتهاء موسم الانتقالات الصيفية ، أدلى المدير الرياضي للنادي مارو بالديسينو بتصريحات حول سبب عدم تمكن الذئاب من ضم لاعب فريق أرسنال الإنجليزي جاك ويليشر للفريق ، والذي انتقل للنادي الإنجليزي بورنموث لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة . حيث أكد إنه بالفعل تم التفاوض مع اللاعب ، وكان النادي قريباً جداً من ضمه ، ولكن ويليشر هو من أراد اللعب في صفوف البريمرليج وهو ما حدث عندما تلقى عرضاً من بورنموث ، وحينها وافق اللاعب على الانتقال للإنجليزي .

توتي يعترف بتفكيره في الرحيل من روما

ونختتم أخبار الذئاب بقائده فرانشيسكو توتي ، والذي اعترف في تصريحات صحفية عن تفكيره منذ حوالي عامين في الرحيل من نادي روما والانتقال إلى الإسباني ريال مدريد ، لكنه فضل البقاء في الفريق . وأضاف اللاعب :

كانت هناك لحظة منذ عامين، فكرت خلالها فى إمكانية الرحيل عن روما والانتقال لريال مدريد. عندما يريد أحد الأندية الناجحة، ربما الأفضل فى العالم، التعاقد معك فإنك تفكر فى شكل حياتك الجديدة فى هذا المكان . لقد تحدث حينها مع رئيس روما فرانكو سينسي، وهذا صنع الفارق فى النهاية. المحادثة التى كانت مع أسرتى ذكرتنى ما معنى الحياة .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *