الرئيسية / اخبار الرياضة / النني ينشر صورة تجمعه بأطفال 57357 خلال معسكر المنتخب
أخبار محمد النني اليوم 8/11/2016 : اللاعب يصل القاهرة للانضمام للفراعنة ويهنئ أبو تريكة
محمد النني لاعب فريق أرسنال الإنجليزي

النني ينشر صورة تجمعه بأطفال 57357 خلال معسكر المنتخب

قام اللاعب المصري محمد النني المحترف في صفوف نادي أرسنال الإنجليزي ، بنشر صورة مع زملائه من لاعبي المنتخب الوطني ، بصحبة عدد من أطفال مرضي السرطان بمستشفى 57357 ، خلال زيارتهم لمعسكر المنتخب المقام ضمن استعدادات الفراعنة للتصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس العالم بروسيا 2018 . وخلال زيارة الأطفال لللفراعنة ، عبر النني عن سعادته بتواجدهم في المعسكر ، وأشار في تعليقه على الصورة التي وضعها على صفحته الشخصية بموقع تويتر ، إلى أهمية مساعدة هؤلاء الأطفال المرضى وحبهم .

على صعيد آخر واستمراراً للأرقام القياسية والنجاحات التي يحققها النني في رحلة احترافه ، فقد تمكن اللاعب من إضافة إنجاز جديد له في بطولة البريمرليج ، أشار إليه الموقع المتخصص في إحصائيات كرة القدم ” هو سكورد ” . حيث أشار الموقع إن النني يعد هو الأفضل تمريراً بين كل لاعبي البطولة الأكثر قوة وإثارة ومتعة الدوري الإنجليزي . وقد قام الموقع بوضع معايير معينة خلال إجراءه لهذا الإحصاء ، منه ألا يقل عدد المباريات التي شارك فيها اللاعب عن 10 مباريات . وبالنسبة لمحمد النني ، فقد تخطى هذه النسبة بعدما أشركه أرسن فينجر المدير الفني للمدفعجية في العديد من اللقاءات سواء كأساسي أو بديل ، علماً بأن اللاعب انتقل للإنجليزي في يناير من عام 2016 .

وعن النتائج التفصيلية للإحصاء بحسب ما نشره ” هو سكورد ” ، فقد بلغت نسبة نجاح النني في التمرير بشكل صحيح حوالي 92,2 % تصدر بها قائمة الأفضل . بينما تلاه لاعب فريق توتنهام الإنجليزي موسى ديمبلي بنسبة تمرير 91,1 % ، وجاء اللاعب  جابريل في المركز الثالث بنسبة 90,4 % . أما المركز الرابع فكان من نصيب اللاعب جون أوبي بنسبة تمرير بلغت 90,3 % ، واختتم القائمة كخامس أفضل لاعبي البريمرليج تمريراً اللاعب جون تيري بنسبة 90 % .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *