الرئيسية / اخبار العالم / تعطل موقع ادارة تعليم الطائف يثير غضب المعلمين والمعلمات
تعطل الموقع
النقل الداخلي

تعطل موقع ادارة تعليم الطائف يثير غضب المعلمين والمعلمات

قامت ادارة تعليم الطائف بالمملكة العربية السعودية الي فتح باب موقعها الالكتروني لاستعلام المعلمين والمعلمات عن نتائج النقل الداخلي ولكنه تم تعطل الموقع علي الفور عقب الاعلان ببضع دقائق من الاعلان وهذا ما تسبب في غضب واستياء بين معلمي الطائف .

حيث قال معلمي ومعلمات ادارة تعليم الطائف ان الادارة قد تاخرت كثيرا في اعلان نتائج النقل الداخلي حيث تعتبر ادارة تعليم الطائف هي اخر ادارة تعليمية بالمملكة تعلن عن نتائج النقل الداخلي للمعلمين والمعلمات وتعطل الموقع يدعم الفشل الموجود بادارة تعليم الطائف بالمملكة .

من جانبها اعلنت ادارة الطائف ان سبب تعطل الموقع جاء نتيجة للضغط الكبير من قبل المعلمين والمعلمات وان الادارة تعمل علي حل تلك الازمة التقنية بالموقع حتي يتثي للمعلمين والمعلمات التعرف علي نتائج النقل الداخلي لادارة التعليم بالطائف .

وبلغ اعداد المعلمين والمعلمات التي تضمنهم حركة النقل الداخلي بالطائف نحو 8090 معلم ومعلمه علي مستوي الادارة من بينهم 98 قائد مدرسة وكان الدكتور محمد بن حسن الشمراني قام باعتماد نتائج النقل الداخلي صباح اليوم الخميس علي ان يتوجه المعلمين والمعلمات الذين تم ضمهم بحركة النقل الداخلي لهذا العام الي الادارة لاتمام كافة البيانات الخاصة بهم .

علي ان يبدء المعلمين والمعلمات في البدء في ممارسة اعمالهم بالدوام بالمدرسة التي تم النقل اليها في موعد اقصاه الخميس المقبل الموافق الثامن والعشرون من ذي الحجة لعام 1437 هجريا وتسليم كافة البيانات والملفات الخاصة بهم بالادارة التعليمية حتي الاثنين المقبل الخامس والعشرون من شهر ذي الحجة .

هذا ولم تعلن الادارة التعليمية للطائف عن حل ازمة تعطل الموقع الخاص بها حتي يستطيع المعلمين في معرفة النتائج والبدء في اجراءات النقل الورقية للبدء في مباشرة العمل في الوقت التي حددته الادارة .

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *