الرئيسية / اخبار مصر / مصر للطيران تقرر تيسير 20 رحلة جوية للاراضي المقدسة
الاراضي المقدسة
نقل الحجاج

مصر للطيران تقرر تيسير 20 رحلة جوية للاراضي المقدسة

قررت شركة مصر للطيران برئاسة الطيار شريف عزت رئيس مجلس ادارة الشركة لنقل ما يقرب من خمس الف حاج من حجاج بيت الله الحرام الي الاراضي المقدسة في كلا من مكة المكرمة والمدينه المنورة خلال يوم غدا الجمعة الثاني من ستمبر .

واشار عزت انه تم نقل ما يزيد عن 62 % من اعداد الحجاج حيث تم نقل ثمانيه الف حاج الي الاراضي المقدسة اليوم وتستمر الشركة في نقل الحجاج حتي يوم غدا من مختلف الجنسيات حيث يتم نقل الحجاج المصريين والفلسطينين وحجاج الترانزيت في كلا من لندن وترونتو ونيو يورك واكر الي مطار المدينة المنورة .

واضاف انه سيتم تيسير خمسة عشر رحلة من مطار القاهرة لحجاج القرعة والحج السياحي في كلا من مصر وفلسطين وحجاج الترنزيت وتيسير رحلة من مطار الغردقة واخري من مطار الاقصر لتضم حجاج منطقة الصعيد من سوهاج واسيوط .

وقال عزت انه بذلك تكون شركة مصر للطيران سيرت ما يزيد عن 44 رحلة طيران من مصر الي المملكة العربية السعودية تنقل من خلالها عشرون الف حاج الي المدينة المنورة ومكة المكرمة لاداء مناسك الحج وحتي العاشر من شهر ذي الحجة .

والجدير بالذكر ان عدد من المسافرين قد اعلنوا عن اسيائهم من تاخر الرحلات الجوية بالمطار المتوجه الي المملكة العربية السعودية من بينهم الطائرة المقلعة من مطار برج العرب والتي تاخرتت عن موعد اقلاعها ما يزيد عن ست ساعات حيث كان من المفترض ان تغادر الطائرة المطار العاشرة صباح يوم الاربعاء في حين غادرة الطائرة المطار متوجه الي الرياض في الساعة الرابعة عصرا .

كما اعلنت شركة مصر للطيران ان احدي طائرات الشركة تعرضت للعطل فني قبل اقلاع الطائرة من المطار في رحلتها المتوجه الي الدمام غير ان الشركة تقوم بالعديد من المجهودات من اجل تقديم افضل خدمة لمسافريها .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *