الرئيسية / أسعار الأجهزة اللوحية / مواصفات الجهاز اللوحي Galaxy Tab 3 و سعرة في مصر و السعودية

مواصفات الجهاز اللوحي Galaxy Tab 3 و سعرة في مصر و السعودية

تهتم شركة سامسونج باضافة العديد من التقنيات المتنوعه و المتعددة لجميع الهواتف و الاجهزة الخاصه بها ، و من المعروف عن الشركة انها تقوم بوضع ما يهم جميع مستخدميها و محبيها و ايضا من المعروف عن الشركة انها تقوم في كل علم باصدار هاتف جديد و كحدث عن الهواتف التي تسبقة و ذلك حتي تصل الي اعلي المستويات بين باقي الشركات الاخري ،التي تقوم بع ض الكثير من الهواتف المحمولة و من اشهر الهواتف التي قامت الشركة باصدارها هي هاتف سامسونج جلاكسي اس 7 ،و ايضا سامسونج جلاكسي اس 7 ايدج .

مواصفات  Galaxy Tab 3 التي تم الاعلان عنها

و فيما يتعلق بمجموعه المواصفات المتنوعه التي تم الاعلان عنها حول ذلك الجهاز اللوحي الذي تم الاعلان عنة منذ عام 2013

  • اولا مجموعه المواصفات المتنوعه الخاصه بالشاسه فهي من النوع كابستيف ، و تم الاعلان انها تضم العديد من الالوان تصل الي ستة عشر مليون لون
  • اما فيما يخص مجموعه المواصفات التي تم وضعها للكاميرا الخاصه بالجهاز اللوحي فهو كباقي الاجهزة الاخري يحتوي علي كاميرتين واحدة توجد بالخلف و الاخري توجد بالامام ، و تبلغ دقة الكاميرا الخلفية 3.15 ميجا بيكسل ، و اما فيما يتعلق بالكاميرا الموجدة في امام الهاتف تبلغ دقتها الي 1.3 ميجا بيكسل ، و تستطيع تلك الكاميرا المطورة بتحديد المواقع الجغرافية، و تستطيع التقاط مشاهد فيديو بدقة ثلاثون نقطة في الثانية الواحدة.
  • و يعمل ذلك الجهاز اللوحي بنظام تشغيل اندرويد و تم الاعلان انه اصدار جيلي بين كمعظم الاجهزة اللوحية المختلفة .
  • و فيما يتعلق يالبروسيسور او بالمعالج الخاص بالجهاز اللوحي فقد تم الاعلان ان سرعة ذلك المعالج وصلت الي 1.2 جيجا هرتز ، و بالنسبة الي نوع المعالج فهو ثنائي النواة .
  • يقوم الهاتف بتقديم شق خاص لليو اس بي ، و ايضا يمكنكم من ان تقومون بتركيب كارت ميموري وتصل سعته الي 64  جيجا بايت ، و تعتبر تلك مساحة هائلة للغاية تمكنكم من استخدام الذاكرة في اي اشياء تريدونها و بسطل اوسع دون ان يحدث ايقاف بالهاتف.
  • واما فيما يتعلق بالذاكرة الرئيسية التي قامت شركة سامسونج بوضعها في الجهاز اللوحي فهو مقدم من نسختين واحدة تصل سعتها الي ثمانية جيجا بايت ، و الاخري ستة عشر جيجا بايت و كل شخص يقوم باختيار النسخة التي تعجبة و التي يحتاجها و تناسب ما يريد ان يقوم بة عبر ذلك الجهاز اللوحي .
  • يدعم ذلك الهاتف وجود البلوتوث و ايضا يقدم لكم ميزة ان تقومون بتركيب كابل اليو اس بي
  • و لم يتم ذكر اي معلومات حول البطارية الخاصة بذلك الجهاز اللوحي و لا اي معلومات تتعلق بسعتها و مدي قوة تحملخا لذلك ننصحكم هند الشراء ان تقومون بالسؤال عن تلك المعلومة لانها من اهم الاشياء التي يجب ان تقومون بمعرفة معلومات عنها قبل ان تقومون باقتناء اي هاتف من الهواتف.

سعر الجهاز اللوحي  Galaxy Tab 3 المقدم من شركة سامسونج

و اما فيما يتعلق بجميع المعلومات و التفاصيل حول السعر الذي تم تقديمة لذلك الهاتف سواء كانت في مصر او حتي في المملكة العربية السعودية حيث ان للسعر اهمية كبيرة للغاية في معرفة اذا كان ذلك الهاتف سيناسب من يريد شراءة ام لا  و ايضا ستقيم هل امكانيات الهاتف تتناسب مع ما يقدمة من مواصفات او مميزات ام لا و اما فيما يتعلق بسعر الجهاز اللوحي في مصر 1700 جنيها مصريا و اما سعرة في السعودية 820 ريال سعودي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *