الرئيسية / اخبار مصر / العسقلاني ينتقد رئيس الوزارء المصري تعرف علي تصريحاته
رئيس الوزراء
رئيس الوزراء شريف اسماعيل

العسقلاني ينتقد رئيس الوزارء المصري تعرف علي تصريحاته

انتقد رئيس جمعية مواطنون ضد الغلاء محمود عسقلاني رئيس الوزراء الحالي شريف اسماعيل واصفا اداءه بالضعيف بعد الارتفاع الشديد في اسعار السلع بالسوق وعدم قدرة حكومة شريف اسماعيل علي السيطرة علي غلاء الاسعار بالسوق حتي الان .

ووصف العسقلاني حكومة شريف اسماعيل انها تشبه حكومة الشيخ حسني في فيلم الكيت كات مطالبا شريف اسماعيل وحكومته بتقديم الاستقاله مضيفا ان حكومة شريف اسماعيل لم تحقق اي انجاز علي الارض منذ توليها الحكومة وحتي الان .

واضاف العسقلاني في حوار تلفزيوني ان حكومة شريف اسماعيل ربما تكون منظورة ومعمول لها عمل سفلي يصعب فكة لذا وجب عليها الاستقاله وكان هذا الكلام بمثابة النقد اللاذع للحكومة الحالية في ظل عجزها الكامل للسيطرة علي ارتفاع الاسعار .

وقال انه يعتبر رئيس الوزراء الاسبق ابراهيم محلب انه من اهم وافضل رؤساء الوزراء الذين تولي ادارة الحكومة خلال تلك الفترة حيث كان دائم التحرك علي الارض واكثر قدرة في السيطرة علي الاسواق من حكومة شريف اسماعيل الضعيفة .

واكد العسقلاني في لقائة انه يرفض سياسات التسعيرة الجبرية المفروضة علي السلع مطالبا الحكومة بتحديد هامش للربح من اجل السيطرة علي الاسعار في السوق وتفعيل دور الرقابة علي الاسواق وفرض العقوبات علي بائعي السلع الغير ملتزمين باسعار التي تعلنها الغرفة التجارية .

وقال عسقلاني في لقائة انه يجب انهاء هذه الحالة من التسيب بالسوق فاما ان تقدم الحكومة استقالتها لفك العمل او يقوم رئيس الوزراء بارتداء ملابسة بالمقلوب لفك العمل واعادة السيطرة علي الاسعار بالاسواق المفتوحه لعنان السماء دون مراقبه .

ومن جانبه لم يعلق رئيس الوزراء المصري شريف اسماعيل علي رئيس رابطة مواطنون ضد الغلاء محمود العسقلاني حتي الان الذي انتقد بشكل ساخر اداء حكومة اسماعيل منذ توليها المسئولية في مصر .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *