الرئيسية / اخبار الرياضة / وفاة أحمد مسعود رئيس نادي اتحاد جدة السعودي
رئيس نادي الاتحاد السعودي أحمد مسعود

وفاة أحمد مسعود رئيس نادي اتحاد جدة السعودي

في مفاجأة للوسط الرياضي السعودي ، توفى صباح اليوم رئيس نادي اتحاد جدة أحمد مسعود عن عمر يناهز ال 77 عاماً ، إثر إصابته بأزمة قلبية خلال تواجده بمعسكر الفريق الإعدادي بتركيا . وقد نشر نادي الاتحاد السعودي بياناً ، ينعي فيه مسعود والذي تولى رئاسة العميد منذ فقط 3 أشهر ، راجين من الله سبحانه وتعالى أن يسكنه فسيح جناته . ومن المقرر أن تعلن إدارة النادي خلال الساعات المقبلة ، عن موعد وصول جثمان الفقيد إلى أراضي المملكة العربية السعودية ، وتحديد موعد صلاة الجنازة وأخذ واجب العزاء في مسعود .

ونزل الخبر كالصاعقة على جماهير العميد ، وقد دشنالمواطنون السعوديين هاشتاج على موقع التواصل الاجتماعي توتير ، يحمل عنوان ” وفاة أحمد مسعود ” يدعون فيه للرجل المنقذ لناديهم بالرحمة والمغفرة ، مبدين حزنهم الشديد على فقده . وحداداً من النادي على وفاة مسعود ، فقد قررت الإدارة إلغاء معسكر تركيا والعودة للسعودية لتشييع جثمان الفقيد .

هاشتاج أحمد مسعود

يذكر إن أحمد مسعود ، تولى رئاسة نادي الاتحاد لمدة 3 فترات . الأولى كانت عام 1991 وقد تمكن فيها من حصد بطولة كأس ولي العهد مع فريقه ، على حساب نادي النصر السعودي في مباراة انتهت نتيجتها بفوز العميد بركلات الترجيح 5-4 ، عقب انتهاء شوطي المباراة والشوطين الإضافيين ، بهدف لكل فريق .

أما الفترة الثانية فكانت في الفترة من 1999 وحتى 2002 ، وخلالها فاز الفريق بلقب كأس الملك لمدة 3 مرات ، وكأس السوبر المصري السعودي من النادي الأهلي المصري . أيضاً استطاع الفوز على حساب نادي الاتفاق السعودي من حصد بطولة كأس ولي العهد ، وتوج ببطولة كأس الاتحاد السعودي في المباراة التي جمعت بينه وبين فريق الشباب السعودي .

وبالنسبة للفترة الثالثة وهي التي استمر فيها لمدة 3 أشهر ، ثم وافته المنية اليوم . وجاء مسعود لتولي رئاسة العميد هذه المرة ، ليمثل الرجل المنقذ لهذا النادي السعودي العريق ، فقد تركمت الديون عليه ، ونتيجة لذلك كاد الفريق أن يمنع من التعاقد مع لاعبيين جدد لدعم صفوفه ، ولكن مسعود استطاع أن يخلص الاتحاد من تلك المشكلة .

يذكر إن فريق الاتحاد السعودي يتقاسم حالياً صدارة دوري جميل للمحترفين ، مع فريقي الهلال وأهلي جدة ، بحوالي 6 نقاط ، من فوزه في أول جولتين أقيمتا من مسابقة الدوري السعودي . الاتحاد أيضاً هو الفريق ، الذي انضم لصفوفه مؤخراً لاعب فريق الزمالك السابق محمود عبد المنعم كهربا ، واستطاع الظهور بمستوى متميز مع بداية انطلاق مسابقة الدوري .

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *