الرئيسية / أسعار الأجهزة اللوحية / مواصفات و سعرالجهاز اللوحي HUAWEI MediaPad X1 7.0 من انتاج شركة هواوي
مواصفات الجهاز اللوحي
HUAWEI MediaPad X1 7.0

مواصفات و سعرالجهاز اللوحي HUAWEI MediaPad X1 7.0 من انتاج شركة هواوي

تعتبر شركة هواوي من الشركات الكبري التي تحرص دائما علي ان تقوم بمنافسة باقي الشركات الاخري التي تقوم بالاهتمام ايضا بامور الهواتف المحمولة ، وكما انها تحرص علي اضافة كل من عنصر الشكل الجذاب الرائع ، و ايضا الامكانيات  المختلفة التي تجذب جميع المستخدمين و تجعلهم ينجذبون الي تلك الشركة الكبيرة و جميع ما تقوم بانتاجة ، و سوف نقوم اليوم بعرض جميع ما يتعلق بالجهاز اللوحي الجديد للشركة و هو  HUAWEI MediaPad X1 7.0 و سنعرض سعرة و مميزاتة ايضا .

مواصفات الجهاز اللوحي  HUAWEI MediaPad X1 7.0

  • سنقوم بالتحدث في البداية عن جميع المواصفات التي  تتعلق بالشاشة فيبلغ حجم تلك الشاشة سبعة بوصة و تدعم الاستخدام باللمس ، كما ان الكثافة الخاصه بشاشة ذلك الجهاز اللوحي هي 323 نقطة في كل بوصة .
  • يدعم ذلك الجهاز اللوحي الرائع مجموعه مختلفة من انواع التنبيهات حيث انة يوجد خناك تنبية بالنغمة من النوع ام بي ثري ، و ايضا الاهتزاز .
  • اما الان سنبدا بشرح جميع ما يتعلق بمواصفات الكاميرا حيث ان الجهاز اللوحي يحتوي علي كاميرتين كباقي الاجهزة اللوحية وتكون الكاميرا الامامية تصل دقتها الي خمسة ميجا بيكسل  ، و اما فيما يتعلق بكاميرا الاساسية او الخلفية الخاصه بالهاتف فتصل دقتها الي ثلاثة عشر ميجا بيكسل.  و تتمكن تلك الكاميرا من القيام من تحديد المواقع الجغرافية ، كما انها تتمكن من تصوير مشاهد فيديو متنوعه تصل دقتها الي 1080p .
  • يعمل ذلك الجهاز اللوحي الخاص بشركة هواوي بنظام تشغيل اندرويد من النوع جيلي بين.
  • والان سنتحدث عن التقنيات الحديثة الخاصه بذلك الهاتف و من بينها المعالج الخاص بالهاتف و يضم ذلك الجهاز اللوحي معالج سرعتة 1.6 جيجا هرتز ، و نوع هذا  المعالج رباعي النواة .
  • يضم الهاتف امكانية ان يتم وضع كارت ميموري يصل حجم ذلك الكارت الي 32 جيجا بايت اي انه سيمكنكم من زيادة المساحة الداخلية الخاصه بالهاتف ، ووضع جميع الملفات و الاشياء التي تريدونها علي الهاتف و بدون ان تقيدكم اي مساحات.
  • ذاكرة الهاتف الاساسية الموجودة بداخله هي ستة عشر جيجا بايت .
  • و نجد ان الجميع يبحث دائما عن حجم الرامات لانها هي المسؤول الاساسي عن السرعه ففيما يتعلق بحجم الرامات فيصل حجمها الي 2 جيجا بايت .
  • يدعم ذلك الهاتف وجود خاصية gprs ,كما انه يدعم وجود البلوتوث ، و ايضا ووجود شق لتركيب كابل اليو اس بي .
  • ام تصميم الجهاز اللوحي بالالوان الابيض و الفضي ايضا .
  • السعه الخاصه بتلك البطارية 5000 ملي امبير و ذلك حتي يدوم معكم الهاتف لفترات طويله دون ان تنفذ البطارية ، كما انها لا يمكن ازالتها فهي ملتصقة بالجهاز .

سعر الجهاز اللوحي  HUAWEI MediaPad X1 7.0 في مصر و في السعودية ايضا

و من اهم الاشياء التي تهم من يقومون بالاقبال علي ش اء اي جهاز من الأجهزة ه. سعرها فالسعر هو من الاشياء التي تؤثر علي عملية الشراء و هل سيناسبهم السعر ام لا و من المعروف عن شركة هواوي انها تقوم بعمل هواتف و اجهزة لوحية ذات امكانيات عالية للغاية لكن الاسعار تكون في متناول الجميع ، و تكون مناسبة لجميع من يريدون اقتناء هاتف كما انها ايصا تحرص علي شكل الهوات و الاجهزة اللوحية الخاصة بها اي انها تقدم شكل و مظهر و سعر ايضا و يبلغ سعر ذلك الجهاز اللوحي في مصر 2400 جنيها مصريا ، و اما فيما يتعلق بسعرة في السعودية فهو 1000 ريال سعودي

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *