الرئيسية / اخبار التقنية / مواصفات ومزايا galaxy tab 3 7.0 من شركة سامسونج
سامسونج
الهواتف الذكية

مواصفات ومزايا galaxy tab 3 7.0 من شركة سامسونج

galaxy tab 3 7.0 هو جهاز من إنتاج شركة سامسونج العالمية و الجدير بالذكر ان شركة سامسونج هي شركة متخصصة في انتاج الهواتف الذكية و الالكترونيات باختلاف أنواعها و قد استطاعت أن تفتح أسواق في جميع أنحاء العالم أجمع و قامت بإنتاج أجهزة مميزة من نوعها و بها إضافات و مواصفات متعددة و متنوعة ، و تعد الشركة من أكبر الشركات التي أنتجت الهواتف بنظام تشغيل أندرويد و هذا النظام يعد من أنظمة التشغيل السهله و البسيطة و المستخدمه بكثرة من قبل العديد من العملاء .

ليس هذا فقط فهي الشركة الوحيدة التي أضافت قلم ضوئي مع أجهزة التابلت الخاصة بها ، و قلم s pen هو قلم يمكنك عن طريقة ان تقوم بالكتابة بدل من أن تكتب باستخدام لوحة المفاتيح الخاصة بالهاتف ، كما أن شركة سامسونج استطاعت أن تحقق نسبة مبيعات عالية و استطاعت أن تجذب ملايين المستخدمين في كل مكان في العالم .

ليس هذا فقط فشركة سامسونج هي شركة لها مكاتب عديدة في مختلف الأماكن في العالم و عن طريق تلك المكاتب تتابع حركة السوق و تعرف احتياجاته و كل ما يخصه ، و تنتج الشركة هواتف تناسب جميع الميول و الاذواق من حيث الحجم و الإمكانيات و كل تلك الأمور.

مواصفات و مزايا جهاز  galaxy tab 3 7.0  من شركة سامسونج :

هذا التابلت لا يعمل على نوع من شبكة gsm و ذلك في مختلف أنحاء العالم ، كما أن سمك الجهاز هو 9.9 ملم ، و ابعاده 188 في 111.1 ، أما بالنسبة إلى وزنه فهو يبلغ ثلثمائه و سته جرام.

شاشة الجهاز من نوع TFT كابستيف و بالنسبة إلى حجمها فهي بحجم سبعه بوصات و تدعم الشاشة اللمس المتعدد و بها ستة عشر مليون لون ، أما بالنسبة إلى الكثافة في تبلغ مائة و سبعون نقطة في البوصة ، و الصوت مدعم به مكبر صوت و ايضا جاك 3.5 مم .

كاميرات الجهاز هما اثنين كما في باقي الأجهزة ، فالكاميرا الخلفية هي الكاميرا الأساسية له و هي تبلغ دقتها 3.15 ميجا كما أنه يدعم فلاش ليد و ايضا ضبط تلقائي للصورة ، كما تدعم الكاميرا وضع العلامات الجغرافية و الكشف عن الابتسامة ، كما يوجد به تصوير فيديو حيث يتم التقاط ثلاثون لقطة في الثانية.

أما بالنسبة إلى الكاميرا الاماميه فهي بدقة 1.3 ميجا بكسل ، و يوجد في الجهاز  نظام تشغيل أندرويد و هو من نوع os جيلي بين ، كما أنه بمعالج ثنائي النواة و سرعته 1.2 جيجا هرتز ، كما أن أجهزة الاستشعار الخاصة به هي الدوران و القرب و تسارع و بوصلة.

و بالنسبة إلى ذاكرة الجهاز الداخلية و التي يتم استخدامها لتخزين مختلف أنواع الملفات و الكتب و غيرها من الأمور فهي تبلغ ثمانية أو ستة عشر جيجا ، أما بالنسبة إلى ذاكرة الوصول العشوائي فهي واحد جيجا و يدعم الجهاز مكان لإضافة بطاقة ذاكرة قد تصل إلى أربعة و ستون جيجا رام .

يدعم الجهاز شبكة واي فاي و بلوتوث بإصدار ثالث و يو اس بي بإصدار ثاني كما يدعم أيضا جي بي اس و الجافا و الرسائل باختلاف أنواعها ، كما يتوفر التابلت باللون الابيض .

و كل ما تم ذكره هي مواصفات و مكونات  galaxy tab 3 7.0  سامسونج جالاكسي تاب 3 ، و سنستمر بمتابعة معكم كل المستجدات و كل ما يخص الهواتف و أجهزة التابلت.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *