الرئيسية / اخبار الرياضة / كهربا ينعي وفاة رئيس نادي الاتحاد السعودي
كهربا ينضم إلى معسكر المنتخب الوطني استعداداً لكأس الأمم الإفريقية
كهربا لاعب فريق الاتحاد السعودي

كهربا ينعي وفاة رئيس نادي الاتحاد السعودي

بعث اللاعب المصري المحترف في صوف نادي اتحاد جدة السعودي محمود عبد المنعم كهربا ، برسالة يعزي فيها ناديه بوفاة رئيسه أحمدمسعود ، والذي توفي منذ ساعات عن عمر 77 عاماً . رسالة كهربا كانت عبر صفتيه الشخصيتين على موقعي التواصل الاجتماعي فيس بوك وتيتو ، داعياً له بالرحمة ودخول الجنة ، كما مدح تواضعه وأخلاقه خلال أول مقابلة معه بعد الانضمام لنادي الاتحاد السعودي .

أحمد مسعود تولى منصب رئاسة العميد 3 سنوات ، تمكن خلالها من تحقيق العديد من الإنجازات مع الفريق . ولعل أبرز البطولات التي حصدها النادي خلالها كأس دوري خادم الحرمين الشريفين ل 3 مرات ، وكأس الكوؤس الأسيوية بالإضافة إلى كأس ولي العهد .

يذكر إن كهربا ورفاقه في الاتحاد ، يتواجدون حالياً في معسكر الإعداد بتركيا ، استغلالاً لفترة توقف دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين ” الدوري السعودي ” ، حيث خلال تلك الفترة يستعد منتخب السعودية لخوض لقاءات التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس العالم 2018 بروسيا .

وقد تمكن لاعبنا المصري من تسجيل هدف له ، خلال المباراة التي أقيمت أول أمس بين اتحد جدة ، وفريق ديرنجي التركي كأول وديات المعسكر . الهدف كان الثالث للعميد ، وتم تسجيله في الدقيقة 34 من عمر الشوط الأول . وكانت نتيجة المباراة فوز العميد ب 4 أهداف مقابل هدف وحيد للفريق التركي ، ولعب كهربا من بداية المباراة ثم قام خوسيه لويس سيرا المدير الفني للاتحاد بتبديل اللاعب في الشوط الثاني ، ليجرب باقي عناصر الفريق .

يذكر إن اتحد جدة يحتل حالياً المركز الثالث ، في جدول ترتيب دوري جميل ، عقب مررور جولتين من المسابقة . ويمتلك الفريق في رصيد نقاطه بالدوري حوالي 6 نقاط ، يتساوى بها مع فريقي أهلي جدة ” الأهلي السعودي ” ، والهلال السعودي .

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *