الرئيسية / اخبار التقنية / مواصفات ومزايا Galaxy Tab 3 8.0 Wi-Fi من شركة سامسونج
اجهزة سامسونج
Galaxy Tab 3 8.0

مواصفات ومزايا Galaxy Tab 3 8.0 Wi-Fi من شركة سامسونج

يبحث الجميع عن مستجدات و مواصفات مختلف الهواتف الذكية و اجهزة التابلت و غيرها لمعرفه مختلف الامكانيات و المواصفات لتحديد ما يناسب كل شخص ، و من الشركات العالمية و التي استطاهت ان تجذب انتباه العديدين هي شركة سامسونج و استطاعت الشركة ان تنافس العديد من الشركات و منها شركة شركة الايفون و ا ل جي و غيرهم من الشركات العالمية .

و شركة سامسونج هي شركة متخصصه في انتاج الالكترونيات و الاجهزة المتنوعه و التي منها الهواتف الذكية و اجهزة التابلت ، و استطاعت الشركة منذ تاسيسها ان تبني لها مكانه مهمه و كبيره في السوق العالمي و في عالم التقنية و التكنولوجيا ، و ذلك بسبب ما تقدمه من هواتف و اجهزة متميزة و فريدة من نوعها ، و تقوم الشركة في كل عام باصدار هاتف جديد و به مزايا جديدة تجذب مختلف المستخدمين في مختلف الاماكن في العالم .

و استطاعت الشركة ان تكسب ملايين العملاء و ان تحقق مبيعات عالية و مرتفعه بسبب ما تقدمه من هواتف و اجهزة و غيرها ، كما انها في الهواتف واجهزة التابلت التي تنتجها تضيف اليها مزايا لا توجد في اي جهاز  من اي شركة اخري ، فهي قامت باضافه القلم الضوئي المميز في استخدامه و الذي لا يوجد له مثيل في اي جهاز من اي شركة منافسه.

تعرف علي مواصفات Galaxy Tab 3 8.0 Wi-Fi :

يدعم جهاز التابلت العديد من الامور مثل الاتصالات الصوتية و الرسائل القصيرة و غيرها ، كما ان الشبكة في الجهاز تدعم الجيل الثاني و الثالث و ايضا الرابع و بالتابلت شريحه اتصال micro sim  ، كما ان وزن هذا الجهاز ثلثمائه و اربعه عشر جرام و سمكه 7.4 ملم بينما ابعاد الموبايل هي 209.8 × 123.8.

بينما شاشة الجهاز تبلغ 8 بوصه و من نوع كابستيف و تدعم ستة عشر مليون لون كما انها تدعم اللمس المتعدد ايضا ، كما ان الصوت في الجهاز يدعم مكبرات صوت ستيريو و به جاك 3.5 مم و التنبيه به بالاهتزاز و نغمات ام بي 3 ، بينما كاميرات التابلت فهي اولا الكاميرا الاخلفية و هي الاساسيه بالجهاز و دقتها تبلغ خمسه ميجا بكسل ، و بها فلاش ليد و ايضا ضبط تلقائي و مزايا اخري مثل الكشف عن الابتسامة و دعم الفيديو و ذلك بثلاثون لقطه في الثانية ، بينما الكاميرا الثانوية التي هي الامامية دقتها 1.3 ميجا بكسل.

و نظام تشغيل سامسونج حالاكسي تاب 3 هو اندرويد جيلي بين و معالجه ثنائي النواة و 1.5 جيجا رتز ، كما يوجد به العديد من اجهزة الاستشعار مثل البوصلة و غيرها من الاجهزة ، كما ان الذاكرة الداخلية هي 32 او 16 جيجا و الرام هو 1.5 جيجا رام ، كما يتيح اضافه ذاكره اضافية من الممكن ان تصل الي 64 جيجا بايت ، و بطارية الجهاز من ليثيوم ايون  4450 MAH و هي غير قابله للازاله.

عيوب Galaxy Tab 3 8.0 سامسونج جالاكسي تاب 3 :

من عيوب هذا الجهاز ان البطارية الخاص به غير قابله للازاله ، و لا يوجد به راديو اف ام كما ان كثافة البكسلات في البوصة منخفضة .

مزايا جهاز سامسونج جالاكسي تاب 3 :

معالجه ثنائي النواه و الذاكرة الوصول العشوائي له 1.5 جيجا ، كما انه يدعم الاتصالات الخلوية التي من الجيل الرابع ، و كل تلك المزايا و المواصفات جعلته مميز في عالم الاجهزة الحديثة و التقنية .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *