الرئيسية / اخبار التقنية / مواصفاتgalaxy note 10.1 ومزاياه المتعدده من شركة سامسونج
جالاكسي نوت 10.1
galaxy note 10.1

مواصفاتgalaxy note 10.1 ومزاياه المتعدده من شركة سامسونج

شركة سامسونج من الشركات العالمية التي تنافس مختلف الشركات في العالم أجمع  و استطاعت أن تحتل مكانه كبيرة في السوق العالمي ، و قامت باصدار العديد من الهواتف الذكية التي ابهرت العالم و جذبت مختلف المستخدمين و تعمل على إضافة مزايا متنوعة في كل إصدار تقوم باعلانه في كل عام و ذلك بهدف السيطرة على السوق العالمي و تحقيق نسبة مبيعات عالية ، و الجدير بالذكر ان الشركة لم تنتج الهواتف الذكية فقط بل تنتج العديد من الإلكترونيات التي تستخدم بكثرة من قبل الملايين و من أجهزتها galaxy note 10.1.

نذكر لكم أن شركة سامسونج هي شركة كبيرة لها العديد من المكاتب في مختلف البلاد و تمد باجهزتها مختلف أنواع الأسواق في العالم أجمع  ، و تقوم الشركة في كل عام بإنتاج هواتف جديدة و في كل هاتف جديد هناك مزايا و مواصفات جديدة ليست موجودة في أي هاتف آخر و ذلك بهدف السيطرة على السوق و ابهار و جذب العملاء لها ، و من المزايا التي انفردت بها هي إضافتها في أجهزتها للقلم الضوئي s pen الذي يوجد برفقه الجهاز و يستخدم لاستعمال أفضل.

الجدير بالذكر ان شركة سامسونج تقوم بمعرفة جميع متطلبات عملائها و تصدر أنواع مختلفة من الهواتف الذكية و التابلت لتناسب مختلف الاذواق و الاستخدامات المتنوعة و الاحتياجات المتعددة.

تعرف على جميع مواصفات galaxy note 10.1 من شركة سامسونج :

سامسونج جالاكسي نوت 10.1 هو تابلت يدعم الاتصالات الصوتية و إرسال الرسائل و غيرها من الأمور المميزة ، كما أنه يدعم الشبكات في الجيل الثاني و أيضا الثالث كما أن شريحة الاتصال له من نوع mini SIM ، بينما وزنه يبلغ ستمائة جرام و أبعاد التابلت هما 800 في 1280 بكسل .

أما بالنسبة إلى شاشة هذا النوت فتبلغ حجم 10.1 بوصة و هي من نوع كابستيف و تدعم ستة عشر مليون لون ، أما بالنسبة إلى الكثافة فإن كثافة الشاشة  فهو 149 نقطة في البوصة الواحده ، أما بالنسبة إلى الصوت فإن صوت سامسونج جالكسي نوت 10.1 يدعم مكبرات صوت استريو و به أيضا جاك 3.5 مم و بالنسبة إلى التنبيه فيه الاهتزاز و أيضا نغمات أم بي 3 .

و بالنسبة إلى كاميرات التابلت فيحتوي على كاميرتين أحدهما امامية و الأخرى خلفية ، بالكاميرا الخلفية هي الكاميرا الأساسية و دقتها خمسة ميجا بكسل و به أيضا فلاش ليد و أيضا به ضبط تلقائي للصورة كما به ميزة عنونه جغرافيا ، و تسجيل الفيديو يتم أخذ ثلاثون لقطة في الثانية ، أما بالنسبة إلى الكاميرا الأمامية و التي هي ثانوية تبلغ دقتها 1.9 ميجا بكسل .

و بالتابلت نظام تشغيل أندرويد و معالج التابلت هو رباعي النواه و هو 1.4 جيجا هرتز ، و يحتوي الجهاز على العديد من أجهزة الاستشعار و منها البوصلة و التسارع و أيضا الدوران ، كما أن ذاكرة الجهاز الداخلية به ستة عشر أو اثني و ثلاثون أو أربعة و ستون و بالنسبة إلى الرام 2 جيجا رام ، و يحتوي على مكان لإضافة بطاقة ذاكرة من الممكن ان تصل الى 64 جيجا ، و بطاريته من نوع ليثيوم ايون 7000 MAH .

اليكم مزايا جهاز سامسونج جالكسي نوت10.1 galaxy note:

يتميز التابلت بمزايا عديدة و متنوعة فهو يتميز أولا بسرعته العاليه و دقة الفيديوهات به عاليه ، و الكتابة به أسرع و أفضل ، كما أن دقة شاشتها مرتفعه ، و بها حماية كبيرة لمختلف الملفات و التطبيقات المتنوعة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *