الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار الزمالك اليوم الخميس 1/9/2016 : مؤتمر صحفي للتوأمة مع الجزيرة وآخر أخبار معسكر التجمع وحمودي
أخبار الزمالك اليوم
نادي الزمالك

أخبار الزمالك اليوم الخميس 1/9/2016 : مؤتمر صحفي للتوأمة مع الجزيرة وآخر أخبار معسكر التجمع وحمودي

نبدأ أخبار الزمالك اليوم ، بالمؤتمر الصحفي الذي سيعقده في تمام الساعة الواحدة ظهراً ، ليعلن فيه لوسائل الإعلام بشكل رسمي ، عن التوأمة التي مع نادي الجزيرة الإماراتي . حيث زار وفد من الجزيرة للقلعة البيضاء مؤخراً ، للاتفاق على تفاصيل التعاون المشترك بين الناديين . وكان رئيس النادي مرتضى منصور ، قد حث جماهير الأبيض على تشجيع نادي الجزيرة ، في مباراة كأس السوبر الإماراتي والتي ستستضيفها مصر .

أما بالنسبة لآخر أخبار معسكر الأبيض بالتجمع الخامس ، فاليوم هو السادس بالنسبة للاعبي الفريق ، لخوض مرانهم استعداداً للموسم الجديد و لمباراة فريق الوداد المغربي ، في ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا . وتواجد منذ الـمس علي فتحي ، والذي انضم للقيام ببرنامجه التأهيلي من إصابة التهابات الركبة ، ليتم تجهيزه للمشاركة في لقاء الوداد . ويسعى مؤمن سليمان المدير الفني للفريق ، لتجهيز اللاعبين قد المستطاع ، في ظل قائمة إفريقية قليلة العدد وعدم تواجد الدوليين في المعسكر . ومن المنتظر أن يتم عقد ودية خلال المعسكر مع فريقي وادي دجلة والداخلية .

وعلى صعيد مباراة الوداد ، فبعد تحديد الكاف ليومي 16 و 24 سبتمبر موعد لقائي الذهاب والعودة بين الفريقين في نصف ناهئي دوري الأبطال ، تم أيضاً الإعلان عن حكم لقاء الذهاب والذي سيقام في مصر . فقد وقع اختيار الاتحاد الإفريقي على الحكم الجنوب إفريقي دانيال بينيت حكماً للمباراة ، والذي حكم للأبيض لقاءه مع فريق يونيون دوالا الكاميروني ، خلال دور ال 32 من نفس البطولة ، وتمكن فيه الزمالك من الفوز بهدف وحيد لمحمد كوفي . بينيت من أفضل الحكام على الساحة الإفريقية ، وتمكن من حصد لقب الأفضل من بين حكام جنوب إفريقيا لمرتين .

وبالنسبة لآخر أخبار اللاعب أحمد حمودي ، فبالرغم من إعلان الأبيض في وقت سابق عن قرب ضم اللاعب للفريق ، بعدما قام ناديه السابق بازل السويسري بفسخ التعاقد معه . ترددت بقوة أنباء وصول اتفاق بين حمودي وفريق وادي دجلة للانضمام إليه ، في مفاجأة كبرى . حيث لم يتعاقد حتى الآن الزمالك مع اللاعب ، في ظل وجود خلافات على مدة التعاقد وبعض التفاصيل الأخرى . وقد جاء فسخ بازل لتعاقده مع اللاعب ، ليجعل انتقاله لأي ناد سيكون كصفقة انتقال حر ، وبذلك سيكون مصير حمودي بيده فقط ، وليس الزمالك والذي هو من أعاره لبازل قبل أن يحاول العودة لناديه .

ومن ناحية أخرى تم تحديد يوم 20 سبتمبر ، موعداً للنظر في تظلم النادي من شكوى حارسه الأسبق عبد الواحد السيد ، والذي يطالب بالحصول على كامل مستحقاته المتأخرة لدى النادي البالغ قيمتها 5 ملايين و600 ألف جنيه . المحكمة الرياضية الدولية هي من ستبت في شكوى الحارس ، ومن المقرر أن يسافر وفد من الأبيض لسويسرا حيث مقر جلسة التظلم ، بالإضافة للحارس ومحاميه هشام عبد ربه ، مع وجود وفد من الاتحاد المصري لكرة القدم .

ونختتم أخبارنا بهجوم شنه مدرب الفريق الأسبق أحمد حسم ميدو ، على مرتضى منصور بسبب تغييره المتكرر للأجهزة الفنية للأبيض . وخلال حديثه مع أحمد شوبير ، أكد ميدو إنه تولى الإدارة الفنية للزمالك في توقيت صعب ، مشيراً إلى تواجد ارتبك في صفوف اللاعبين سببه تغير الجهاز الفني . وأضاف إنه كان يمتلك فلسفة يريد تطبيقها بالفريق ، لكنها كانت تحتاج لبعض الوقت وهو ما لم ينتظر حجوثه مرتضى ، والذي يرى إن تغيير المدربين طبيعي ، وهو ما لا يراه ميدو .

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *