الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار الدوري الإسباني اليوم الخميس 1/9/2016 : افتتاح أكاديمية إسبانيول
ترتيب الدوري الإسباني
الدوري الإسباني

أخبار الدوري الإسباني اليوم الخميس 1/9/2016 : افتتاح أكاديمية إسبانيول

نقدم لكم ملخصاً يومياً بأهم أخبار أندية الدوري الإسباني ، والذي يتابعه الكثريون من عشاق الكرة .

(1) نادي إسبانيول :-

يفتتح اليوم النادي أول أكاديمية كروية ، ستكون في دولة الجزائر ، في سابقة تعد الأولى بالنسبة للأندية الإسبانية . يأتي ذلك في إطار سعي إسبانيول لتوسيع نطاق أكادمياته ، ومن المنتظر أن يتواجد في الافتتاح مدير أكادميات إسبانيول اللاعب السابق ألوي بيريز . الأكايمية ستكون مقرها في مقر العاصمة ” الجزائر ” ، وسيطبق فيها نفس مناهج التعليم الكروي ، التي تدرس بكافة أكاديميات إسبانيول المنتشرة في كافة أرجاء العالم . يذكر إن الأكديمية ستستقبل الأطفال من سن 4 أعوام وحتى ال 16 ، على أن يتم تقسيمهم لمجموعات منصفصلة ، سيقوم بالإشراف عليها مدربون من الجزائر ، على أن تخضع كافة المجموعات لإشراف ألبرت سوز المدير الفني للفريق .

تعاقد النادي في اللحظات الأخيرة من غلق سوق الانتقالات الصيفية ، مع الحارس المخضرم دييجو لوبيز على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد من نادي ميلان الإيطالي . لوبيرز صاحب ال 33 عاماً ، رحل عن فريقه لرغبته في المشاركة بشكل أساسي وخوض اللقاءات . وبهذه الصفقة يعود الحارس من جديد للدوري الإسباني ، بعدما لعب في العديد من أنديته منهم ريال مدريد ، إشبيلية وفياريال .

(2) فالنسيا : تعاقد النادي مع المدافع الفرنسي إلياكيم مانجالا ، من نادي مانشيستر سيتي على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد . وهذه هي المرة الأولى لصاحب ال 25 عاماً ، والتي سيلعب فيها بالليجا الإسبانية . الصفقة تمثل بديلاً لمجماهير الخفافيش ، التي لم تنجح في التعاقد مع اللاعب شكودران موستافي ، والذي انضم لنادي أرسنال الإنجليزي .
(3) إشبيلية : تمكن النادي من ضم لاعب فريق مانشيستر سيتي سمير نصري ، على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد . اللاعب الفرنسي صاحب ال 29 عاماً ، اجتاز بنجاح الفحوضات الطبية في الأندلسي ، وانتقاله له لتعويض اللاعب يفيجن كونوبليانكا ، والذي أعاره النادي للألماني شالكة . نصري والذي لا يحظى بثقة مدرب المان سيتي جوارديولا ، وافق النادي على رحيله لهذا السبب ، ومن المقرر أن تكون فرصة اللاعب أكبر للمشاركة مع إشبيلية

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *