الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار برشلونة اليوم الخميس 1/9/2016 : البارسا يواصل مرانه دون الدوليين وآخر أخبار ألكاسير
أخبار برشلونة
فريق برشلونة

أخبار برشلونة اليوم الخميس 1/9/2016 : البارسا يواصل مرانه دون الدوليين وآخر أخبار ألكاسير

نبدأ أخبار برشلونة باستمرار لاعبي الفريق ، في تدريباتهم اليومية في غياب لاعبي الفريق الدوليين . وكان اللاعبون قد أدوا مران الأمس برفقة لاعب فريق البارسا B في تدريب جماعي ، تم دون وجود المدير الفني للفريق لويس إنريكي ، المتواجد في المدينة السويسرية زيورخ ، لحضوره الاجتماع السنوي للمدربين .

ويستكمل اللاعبون المستبعدين عن قوائم منتخباتهم في الاستعداد لثالث جولات الفريق بالليجا الإسبانية يوم 10 سبتمبر أمام فريق ألافيس . بينما ستنتهي كافة مشاركات الدوليين مع منتخباتهم ، في إطار الاستعدادت للتصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018 بروسيا ، يوم 7 سبتمبر ، وفقاً للجدول الذي نشره النادي الكاتلوني . حيث سيعقد اليوم حوالي 6 لقاءات بالنسبة للاعبي الفريق الدوليين ، منها مباريات لمنتخبات إسبانيا ، البرازيل ، فرنسا . يذكر إن أول لقاءات لاعبي برشلونة الدولليين بدأت منذ الأمس ، بمباراة المنتخب الألماني المتواجد في صفوفه الحارس شتيجن أمام منتخب فنلندا ، والتي انتهت بفوز الماكينات بهدفين دون رد .

وعلى صعيد آخر قامت بعض جماهير فريق فالنسيا بإشعال النار في قميص مهاجم الفريق السابق باكو ألكاسير والحالي للبارسا ، بعدما انضم للكاتلوني . جماهير الخفافيش غاضبة من تصرفات إدارة النادي ، بالتفريط – على حد وصفهم – في اللاعبين المهمين ، واعتبروا اللاعب خائناً . فألكاسير صاحب ال 23 عاماً ، ليس فقط من انتقل لبرشلونة خلال هذا الصيف ، بل سبقه زميله أندريه جوميز .

ألكاسير

وبالنسبة لاتهامات الصحف الكاتلونية ، بوجود تلاعب في قرعة دوري أبطال أوروبا لصالح الغريم ريال مدريد ، فقناة الملكي لم تصمت حيال الأمر . ووجهت انتفقادات شديدة اللهجة للصحف ، وردت على ما تقوله عبر فيديو رسمي نفت فيه كل ما أثارته حول تزوير القرعة . يذكر إن ريال مدريد يتواجد في المجموعة السادسة ، مع فرق بروسيا دورتموند الألماني ، ليجا وارسو البولندي ، وسبورتنج لشبونة البرتغالي . أما برشلونة فهو في المجموعة الثالثة مع بروسيا مونشنجلادباخ الألماني ، مانشيستر سيتي وسيلتك الاسكتلندي .

وهذا الفيديو يوضح ما قيل بهذا الشأن ، مصحوباً بالترجمة للغة العربية

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *