الرئيسية / أسعار الأجهزة اللوحية / مواصفات ومزايا واسعار samsung galaxy tab 3 10.1
شركة سامسونج و اجهزة التابلت
samsung galaxy tab 3

مواصفات ومزايا واسعار samsung galaxy tab 3 10.1

شركة سامسونج من الشركات المنتجة لمختلف الالكترونيات باختلاف انواعها و قد استطاعت ان يكون لها مكانه هامه في مختلف الاسواق العالمية و ليس هذا فقط بل حققت نسبه مبيعات عالية و استطاعت جذب مختلف العملاء و تقدم مختلف الاجهزة و بها مزايا و مواصفات متنوعه و مختلفه و ذلك من اجل ابهار و جذب مختلف المستخدمين .

تم انشاء منذ عام 1938 و هي شركة كورية الاصل ، و استطاعت الشركة ان يكون لها فروع في العديد من البلاد الاجنبية و العربية ، و كما ذكرنا لكم فهي تنتج انواع متعددة من الاجهزة و ليس الهواتف الذكية فقط ، و للشركة الالف الموظفين و تحقق مليارات الدولارات .

تعرف علي مواصفات samsung galaxy tab 3 10.1 :

من اجهزة سامسونج الحديثة و التي تتعدد مواصفاتها و مزاياها سامسونج جلاكسي تاب 3 10.1 و اليكم الان جميع مواصفاته ، يدعم التابلت العديد من الامور الاتصالات الصوتية ، و الرسائل المتعددة الوسائط ، و الرسائل القصيرة  ، و قد تم الاعلان عنه عام 2013 في شهر يونيو ، و وزن التابلت 510 جرام ، و سمك الجهاز 8 ملم و ابعاده 243.1 × 176.1 .

تبلغ شاشة التابلت 10.1 بوصة و من نوع كابستيف كما ان الشاشة تدعم اللمس و بها سته عشر مليون لون ، و بالنسبة الي صوت الجهاز فانه يدعم جاك 3.5 مم و به مكبر صوت و ادوات تنبيه و اهتزاز .

و يحتوي التابلت علي كاميراتين احدهما اساسية و الاخري ثانوية ، و الكاميرا الاساسية هي الخلفية و دقتها 3.15 ميجا بكسل ، و تصوير الفيديو 720 بكسل ، في حين ان الكاميرا الثانوية هي الامامية و الدقة الخاصه به هي 1.3 ميجا بكسل العنونة الجغرافية .

و يعمل سامسونج جالاكسي تاب 3 بنظام تشغيل  اندرويد و ذلك باصدار 4.2.2 جيلي بين ، اما بالنسبة الي المعالج فهو معالج ثنائي النواة و بسرعه تبلغ 1.6 جيجا هرتز ، و يدعم ايضا اجهزة استشعار و هم  التسارع و ايضا البوصلة ، و يبلغ ذاكرة التابلت الداخلية 16 او 32 جيجا كما يدعم ايضا امكانية اضافة كارت ذاكرة من الممكن ان يصل الي اربعه و ستون جيجا بايت.

اما بالنسبة الي بطارية التابلت فهي غير قابل للإزالة و ايضا من نوع ليثيوم ايون 6800  MAH  ، بينما سرعة الانترنت فهي من الجيل الثانى ، و يدعم البلوتوث و يو اس بي و الرسائل و العديد من الامور.

اليكم سعر سامسونج جالاكسي تابلت 3 10.1 :

سعر الجهاز في مصر اربعه الاف و مائتي جنية و لكن في السعودية سعره الفين و مائتين ريال سعودي ، و يختلف الاسعار من سوق الي اخر باختلاف البلاد العربية و الاجنبية و من وقت الي اخر .

تعرف علي عيوب samsung galaxy tab 3 10.1 :

يوجد مجموعه من عيوب لجهاز التابلت جالاكسي تاب 3 فبطاريه الجهاز غير قابلة للازاله و تلك من عيوبه ، و ايضا كثافة البكسلات في كل بوصة من بوصات الشاشة منخفضه ، حيث تحتوي شاشته علي 149 بكسل في البوصه الواحده فقط ، لا يوجد في الكاميرا الخاصه به فلاش ، كما ان الكاميرا ليس بها ضبط تلقائي للصورة.

اليكم مزايا samsung galaxy tab 3 :

 المعالج لهذا التابلت هو ثنائي النواة ، و ذاكرة الوصول العشوائي 1 جيجا رام ، كما ان شاشته حجمها كبير و به مساحه تخزينية كبيرة و هناك امكانية للزيادة ايضا عند الحاجة ، و سنستمر بمتابعه معكم كل مستجدات التقنية و الاجهزة المختلفة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *