الرئيسية / اخبار الرياضة / الكاف يعلن عن موعد مباراتي الزمالك في ذهاب وإياب نصف نهائي دوري الأبطال
الزمالك يحظر السوشيال ميديا على لاعبيه قبل نهائي إفريقيا
فريق الزمالك

الكاف يعلن عن موعد مباراتي الزمالك في ذهاب وإياب نصف نهائي دوري الأبطال

أعلن الموقع الرسمي للاتحاد الإفريقي لكرة القدم ” الكاف ” ، عن موعد مباراتي الزمالك في ذهاب وإياب الدور نصف نهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا أمام فريق الوداد المغربي . وقام الكاف بإرسال خطاب رسمي للقلعة البيضاء بتحديد أيام عقد اللقائين وموعدهما ، ونشر ذلك من خلال صفحة الاتحاد على موقعي فيس بوك وتويتر . فقد استقر الكاف على أن تقد مباراة الذهاب بين الأبيض والوداد ، يوم 16 سبتمبر والتي ستكون بمصر . أما بالنسبة لمباراة العودة بالمغرب ، فستعقد يوم 24 سبتمبر .

ولم يتم حتى الآن تحديد ملعب مباراة الذهاب ، لكن الزمالك كان قد أرسل خطاباً للاتحاد الإفريقي يطلب فيه استضافة ملعب برج العرب بالاسكندرية للقاء . وينتظر مسئولي الأبيض رد الكاف بخصوص ذلك ، بعدما حصل على موافقة الأمانة العامة للقوات المسلحة على إقامة المباراة بهذا الاستاد . الأبيض طلب مبكراً خوض اللقاء على برج العرب ، تجنباً لتكرار الأزمة الأخيرة التي حدثت بينه وبين الكاف .

حيث شهدت آخر جولات الأبيض بدور مجموعات دوري الأبطال ، أزمة تسبب فيها النادي ، عندما طلب من الكاف تغيير ملعب المباراة التي أقيمت بينه وبين فريق أنيمبا النيجيري ، من استاد بتروسبورت إلى استاد برج العرب ، قبيل موعد اللقاء بساعات قليلة . وقد رفض الكاف طلب الزمالك وقتها ، واستقر على إقامتها بالقاهرة ، لأن الأبيض هو من حدد بتروسبورت في البداية لخوض لقاءات البطولة فيه .

يذكر إن الزمالك تمكن من التأهل لنصف النهائي ، عبر احتلاله المركز الثاني في مجموعته ، والتي ضمت فريق صن داونز الجنوب إفريقي وفريق أنيمبا النيجيري . ويسعى الأبيض لنيل لقب دوري أبطال إفريقيا ، والذي لم يحصل عليه منذ عام 2002 . وحال الفوز بالبطولة ، ستكون المرة السادسة في تاريخ القلعة البيضاء التي يتوج فيها بالبطولة الأقوى إفريقيا .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *