الرئيسية / اخبار الرياضة / محمد إبراهيم يصل لألمانيا لبدء برنامجه التأهيلي من الإصابة
محمد إبراهيم يصل لألمانيا لبدء برنامجه التأهيلي من الإصابة
محمد إبراهيم لاعب فريق الزمالك

محمد إبراهيم يصل لألمانيا لبدء برنامجه التأهيلي من الإصابة

وصل في وقت مبكر من صباح اليوم الأربعاء ، لاعب فريق الزمالك محمد إبراهيم إلى ألمانيا ، حيث سيقوم بعمل برنامج تأهيلي له من الإصابة بنادي شتوتجارت ، تصل مدته إلى حوالي 6 أسابيع . وكان إبراهيم قد أصيب بكسر في عظمة الشظية خلال مباراة الأبيض مع فريق صن داونز الجنوب إفريقي ، ضمن لقاء دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا ، والتي شهدت خسارة الأبيض بهدف وحيد . وقد خرج اللاعب من أرضية الملعب متوجهاً وقتها إلى المستشفى ، لتشخيص حالته والتي أثبتت حاجته لعملية جراحية مكان الإصابة . وقد قام إبراهيم بإجراء الجراحة بنجاح ، ليواصل التعافي من الإصابة الخطيرة بألمانيا ، بعدما قام بفك الجبس قبيل سفره .

وتسببت الإصابة بافتقاد الفريق لمجهودات اللاعب ، الذي قدم مستوى متميز خلال مشوار الفريق بالدوري المصري والكأس . ويعد إبراهيم من العناصر الأساسية في تشكيل الفريق ، والتي يعتمد عليها كثيراً مؤمن سليمان المدير الفني للأبيض . وغيابه سيكون مؤثر بشكل كبير على الفريق ، وتكمن المشكلة في اللقاءات الهامة التي سيخوضها الزمالك ، خلال الفترة الطويلة التي سيغيب فيها اللاعب عن المشاركة مع الأبيض ، سواء الإفريقية أو المحلية .

أول هذه اللقاءات سيكون بين الأبيض وفريق الوداد المغربي ، في ذهاب دور نصف نهائي بدوري أبطال إفريقيا ، والذي سيقام يوم 16 سبتمبر في الثامنة مساءاً ، حسبما أعلن بشكل رسمي الاتحاد الإفريقي لكرة القدم ” الكاف ” . أما بالنسبة لملعب المباراة والذي طلب الزمالك أن يكون برج العرب بالاسكندرية ، فلم يوافق الكاف بعد عليه . بينما سيسافر الزمالك أواخر نفس الشهر إلى المغرب ، لخوض لقاء العودة مع الوداد . ويسعى الفريق للوصول لنهائي دوري الأبطال ، بعد غياب عن التأهل لسنوات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *