الرئيسية / اخبار الرياضة / حازم إمام يواسي وائل جمعة بعد خسارته في انتخابات اتحاد الكرة
حازم إمام يواسي وائل جمعة بعد خسارته في انتخابات اتحاد الكرة
حازم إمام

حازم إمام يواسي وائل جمعة بعد خسارته في انتخابات اتحاد الكرة

قام لاعب نادي الزمالك السابق حازم إمام ، بتوجيه رسالة خاصة إلى وائل جمعة لاعب النادي الأهلي السابق ، يواسيه فيها على خسارته بالأمس المنافسة على مقعد عضوية مجلس إدارى اتحاد الكرة المصري ، في الانتخابات التي شهدت الجبلاية . وعبر بوست نشره الثعلب الصغير على صفحته الشخصية بالفيس بوك ، أكد للصخرة إن قيمته كلاعب كبير أكبر بكثير من أي منصب . وكان حازم إمام ضمن المرشحين على منصب عضوية الجبلاية ، وتنمكن من الفوز بحوالي 119 صوتاً ، بينما خسر جمعة الانتخابات بعد حصوله على 105 صوتاً فقط .

حازم إمام

يذكر إن انتخابات قلعة الكرة في مصر ، قد أسفرت عن فوز هاني أبو ريدة برئاسة الاتحاد باكتساح أصوات العديد من أعضاء الجمعية العمومية . أما بالنسبة لباقي أعضاءه مع الثعلب الصغير ، فهم كرم كردي ، محمد أبو الوفا ، عصام عبد الفتاح ، مجدي عبد الغني ، سحر الهواري ، سيف زاهر ، خالد لطيف ، حازم الهواري وأحمد مجاهد .

وقد عبر حازم عن سعادته بالفوز ، مشيراً إنه يسعى لتحسين المنظومة الكروية في مصر خلال الفترة المقبلة وتطوير أداءها . وأضاف إن لديه العديد من الأهداف ضمن برنامجه الانتخابي ، وهي ما دفعته بالأساس للترشح لمنصب عضوية الجبلاية . فأوضح إن هدفه الأساسي بخصوص المسابقات المحلية ، والتي يحاول أن يخرجها بالشكل الذي يليق بالكرة المصرية .

أما هدفه الثاني فهو تقديم كل الدعم لفرق دوري الدورجة الثاني أو ما يطلق عليه دوري المظاليم ، فهم أكثر من بحاجة لدعم معنوي ومادي ، والذي لن يأتي إلا عن طريق تسويق تلك البطولة بالشكل الصحيح . وأكد إن قائمة أبو ريدة ، لديها برنامج شامل لتطوير كامل المنظومة الكروية من كافة النواحي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *