الرئيسية / اخبار الرياضة / مساعد الزويهري يستقيل من رئاسة نادي الأهلي السعودي
مساعد الزويهري يستقيل من رئاسة نادي الأهلي السعودي
مساعد الزويهري

مساعد الزويهري يستقيل من رئاسة نادي الأهلي السعودي

في مفاجأة لجماهير فريق الأهلي السعودي  ، أعلن رئيس النادي مساعد الزويهري استقالته رسمياً من منصبه ، وذلك عبر تغريدات نشرها على حسابه الشخصي بموقع تويتر . الزويهري برر الاستقالة ، بوجود ظروف خاصة لديه ، شاكراً سمو الملك الأمير خالد بن عبد الله خلال مشاركته له في خدمة النادي ، ومعتذراً عن عدم مواصلة مشواره مع الملكي . وشكر أيضاً كل العاملين بمجلس الإدارة ، والذين عملوا بجد وإخلاص من أجل الكيان .

الزويهري تحدث عن الجماهير في تغريداته ، معبراً عن امتتنانه لهم وتقدريه لما قدموه له من حب ومساندة ستبقى تاجاً على رأسه ووسام على صدره . وقد وعد جماهير الأهلاوي بمواصلة دعمه للكيان ، وشدد على توحيد الصفوف داخله والاجتماع على كلمة واحدة .

استقالة رئيس الأهلي جاءت غير متوقعة للجماهير ، وغير معلوم الدوافع الحقيقة لها . من هنا قاموا مشجعي الملكي بإطلاق هاشتاج بعنوان ” استقالة الزويهري ” ، يتحدثون فيه عن الأسباب التي دفعته للرحيل من الكيان الأهلاوي ، خاصة إن النادي بدأ بشكل جيد دوري عبد اللطيف جميل منذ جولتين ، وتمكن من حصد ال 6 نقاط ، رغم التراجع الطفيف في الأداء . حيث فاز الملكي على فريق الفتح بنتيجة 4-1 ، ثم فاز على فريق الاتفاق بهدف وحيد دون رد .

وكان الزويهري قبيل إعلانه صباح اليوم نبأ استقالته ، قد قام بتكليف المدرب البرتغالي جوميز بقيادة الفريق ، مع إعطاءه كل الدعم للسعي نحو تقديم موسم متميز ، مواصلة مشوار التألق . فقد تمكن الأهلي السعودي خلال مشواره بدوري جميل الموسم المنصرم  ، من حصد الثلاثية ” الدوري والكأس وكأس السوبر ” ، وهي البطولات التي حصدها مساعد الزويهري مع الأهلي خلال فترة توليه رئاسة النادي ، والتي بدأت فقط منذ الموسم الماضي .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *