الرئيسية / اخبار التعليم / تعرف علي كيفية الحصول علي نتيجة التعليم المفتوح جامعة القاهرة للتعليم المفتوح
التعليم المفتوح
جامعة القاهرة

تعرف علي كيفية الحصول علي نتيجة التعليم المفتوح جامعة القاهرة للتعليم المفتوح

أعلن مركز التعليم المفتوح في جامعة القاهرة للتعليم المفتوح عن نتيجة الترم الثاني عام 2016 ، و ذلك عن طريق الخدمة الصوتية 0900 وقد اعلن المسؤول الاول لإدارة التعليم المفتوح ، الدكتور سيد تاج الدين بجامعة القاهرة عن ان النتيجة سوف تيم نشرها عبر الموقع الرمسي لمركز التعليم المفتوح في جامعة القاهرة .

جامعة القاهرة للتعليم المفتوح

و قد اشار بأنه سوف يتم الإعلان عن النتيجة في غضون الساعات القادمة و سوف يتم نشرها علي الموقع الرسمي لها ، و قد اعلن اعلن المسؤول الاول لإدارة التعليم المفتوح ، الدكتور سيد تاج الدين بجامعة القاهرة بان يوجد خطوات حادة في ارسال النتيجة عبر الهواتف الخاصة بالطلبة والطالبات .

وعن نتيجة التعليم المفتوح في جامعة القاهرة للتعليم المفتوح فقد اشار المسؤول بان النتيجة في هذا العام مرتفعة عن السنوات السابقة وان عملية سير الامتحانات ، تمت بكل سهولة و يسر ولم تظهر فيها اي مشاكل توقف عملية الامتحانات مما ادي ذلك في نجاح الكثير من الطلبة والطالبات .

و عن نظام ” الدبل شيت ” و الذي تم تطبيقة في العديد من المواد الدراسية وقد اثبت نظام الدبل شيت نجاح كبير ، في تنظيم عملية الامتحانات الخاصة بهذا العام مما ادي ذلك الي الحد من عملية الغش في الامتحانات الخاصة بالعام الدراسي هذا .

وان جامعة القاهرة للتعليم المفتوح لأخر العام والخاضعة و التي تتبع كلية التعليم المفتوح ، وهي كلية الآداب وكلية التجارة وكلية الحقوق وكلية الإعلام وكلية الزراعة .

جامعة القاهرة للتعليم المفتوح و إضافة الي ذلك توفير خاصة بالمعلومات و بأخبار المواقع و التي ، يتم من خلالها عرض النتائج في مركز التعليم المفتوح في جامعة القاهرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *