الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار الزمالك اليوم الأربعاء 31/8/2016 : مستجدات معسكر التجمع وآخر أخبار اللاعبين
أخبار الزمالك اليوم
نادي الزمالك

أخبار الزمالك اليوم الأربعاء 31/8/2016 : مستجدات معسكر التجمع وآخر أخبار اللاعبين

يواصل اليوم فريق الزمالك تدريباته ، بمعسكر التجمع الخامس ضمن برنامجه الإعدادي للقاء الوداد المغربي والموسم الجديد . وقد تقرر بشكل رسمي تأجيل أحد وديات الأبيض التي سيعقدها ضمن استعدادته للموسم ، والتي كانت ستجمعه بفريق واديدجلة . فقد اتفق الفريقان على تأجيل المباراة ، لتصبح يوم 9 سبتمبر بدلاً من 8 من نفس الشهر ، على استاد بتروسبورت . وجاءت موافقة دجلة على طلب الأبيض بالتأجيل ، رغبة في منحه فترة جيدة للاستعداد لمواجة الوداد في ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال ، يوم 18 سبتمبر .

وعلى مستوى تدريبات اليوم فقد تم تصعيد حارس المرمى الشاب محمود عبد المنصف ، في ظل النقص الذي يعاني منه مركز حراسة المرمى . فالشناوي يتواجد حالياً مع معسكر الفراعنة ، ضمن استعدادته للتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا . والمتواجد حالياً من حراس الأبيض بمعسكر التجمع ، هما محمود جنش وعمر صلاح .

وعن آخر أخبار اللاعب أيمن حفني ، فاستبعاده من معسكر الفراعنة بعدما لحقت به إصابة الشد بالعضلة الأمامية ، جاء تخوف من عدم تمكنه المشاركة في لقاء الوداد الهام . من هنا كشف طبيب الفريق الجديد خالد زين ، عن موعد عودة حفني من الإصابة . فقد أكد إن فترة تعافيه ستستغرق 10 أيام ، سيقوم فيها اللاعب بعمل تدريبات تأهيلية ، ليتمكن بعدها من الانضمام لتدريبات الفريق الجماعية ، وأشار إن اللاعب سيستطيع اللحاق بماراة الوداد والتي سيستضيفها ملعب برج العرب بالاسكندرية . أما بالنسبة للاعب محمد إبراهيم فمن المقرر أن يبدأ برنامج العلاج الطبيعي بألمانيا ، عقب سفره بالأمس إلى هناك والذي سيستغرق فترة من 3 إلى 4 أسابيع ، للتعافي من إصابة الكسر في شظية القدم ، والتي قام على إثرها بإجراء جراحة ناحجة .

وبالنسبة لأزمة خليل حجي المعروف إعلامياً باسم ” نيمار الزمالك ” ، فقد انتهت بمعرفة مكان تواجد اللاعب والتواصل معه . حيث أكد رئيس قطاع الناشين بالنادي أحمد عبد الحليم ، إن حجي كان متواجداً بالأقصر وقد عاد للقاهرة مساء أمس الثلاثاء . مشيراً إنه ثمة جلسة ستجمعه برئيس النادي مرتضى منصور ، للتوقيع على عقود الانضمام للأبيض ، بعدما تم إقناعه بذلك . يذكر إن حجي تهرب من التوقيع للزمالك ليختفي فجأة ، حيث كان ينتوي السفر لنادي روما الإيطالي لتوقيع عقود الانضمام لناشئيه .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *