الرئيسية / اخبار مصر / تفجير مدرعة برفح يسفر عن اصابة اربع مجنديين
اصابة مجندين
قوات الامن المصرية

تفجير مدرعة برفح يسفر عن اصابة اربع مجنديين

تعرضت احدي الدوريات الشراطية التابعه لقوات وزارة الداخلية المصرية الي هجوم ارهابي تسبب في اصابة اربع مجندين من مجندي وزارة الداخلية تم نقلهم الي المستشفي العسكري بالعريش بعد اصابتهم بعدد من الاصابات الخطيرة .

حيث تعرض المجند أحمد محمد حسن من محافظة دمياط وبالغ من العمر احدي وعشرون عام بشظايا بالظهر بينما اصيب المجند محمد فؤاد محمود بطلق ناري في الفخذ وهو من ابناء محافظة المنيا ويبلغ من العمر اربع وعشرون عام والمجند أحمد محمد صابر خمس وعشرون عام اصيب بشظايا بالفخد الايمن واصيب المجند أحمد عبد الحميد ابراهيم من محافظة الشرقية بطلق ناري بالساق وهو من ابناء محافظة الشرقية .

هذا ولم تعلن اي جهه مسئوليتها عن الحادث الارهابي حتي الان من جانبه قامت قوات الامن بالكمين محافظة رفع بتمشيط المنطقه بالكامل بحثا عن مرتكبي الحادث الارهاب ولم تعلن وزارة الداخلية حتي الان عن الجهات المتولية للتفجير او اي اخبار عن القبض عن مرتكبي الحادث .

وعن الحالة الصحية للمجندين الاربعة لم تصدر المستشفي العسكري بالعريش اي تقارير طبية بشان الحالة الصحية للمجندين حتي الان ولكنه لم تصدر اية انباء عن استشهاد اي من المجندين بالكمين الكائن بمدينه رفح بشمال سيناء .

ولم يكن هذا التفجير هو الاول من نوعه حيث تعرضت عدد كبير من المدرعات التابعة لقوات الامن في شبة جزيرة سيناء للتفجير للتفجير من قبل عناصر تكفيرية بسيناء وقد اسفرت عدد منها عن استشهاد مجندين بالامن المركزي المصري .

فيما تؤكد وزارة الداخلية بصفة مستمرة انها تعمل علي محاربة الارهاب في سيناء وستضرب علي يدي العناصر الارهابية بيد من حديد في محاولة منها للسيطرة علي الوضع الامني بشبة جزيرة سيناء وخاصة منطقة رفح المصرية بين الحدود بين مصر وقطاع غزة .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *