الرئيسية / اخبار مصر / القابضه للملاحة الجوية تعلن عن مراحل تأمين الخبراء الروس للمطارات المصرية
القابضه للملاحة الجوية
روسيا

القابضه للملاحة الجوية تعلن عن مراحل تأمين الخبراء الروس للمطارات المصرية

قال رئيس الشركة القابضة و الخاصة بالملاحة الجوية ، ان مطار القاهرة به تامين جيد جدا ، و و انه فيه اجهزة حديثة و نظم متطورة، و انه قد تم الاتفاق مع روسيا على التأمين للمطارات ، و على التأمين ايضا لنقل الحقائب من المكان المخصص للتحميل الى مكان الطائرة فى اشياء مخصصة لذلك و مغلقة جيدا و برفقتها افرد من الامن ، و ان الطائرة تكون على مكان المهبط و تكون فى الانتظار للركاب و الحقائب ايضا ، و يكون هناك حراسة اداخلية و حراسة خارجية فى كل لرحلات للركاب .
كما صرح ايضا أبو العز ، ان المطار فى القاهرة يحتوى على كافة التجهيزات و على كل الاجراءات و النظم ايضا ، و ان اعمال التامين ممكن أن تكون فى حوالى يوم واحد فقط فى المطار بالقاهرة ، و بالنسبة للمطار فى شرم الشيخ او الغردقه فانه يتوقع استغراق الثلاثة أيام فى كل من المطارين  ، و اوضح ان هناك بداية للتعاون الروسى ، و هذا من اجل التامين الجيد فى المستوى ، و ان روسيا قامت بعرض عدد كبير من اجهرة التامين ، و هى للكشف عن اى متفجرات ، هذا بالاضافة الى البوابات الالكترونية و غيرها من العروض الجيدة و العملية ، و ان الدراسات تجرى مع القابضه للملاحة الجوية من اجل استكمال هذا التعاون .
كما شار رئيس الشركة القابضة للملاحة الجوية ،  ان التأمين فى كل من شرم الشيخ او الغردقة و الفنادق الموجودة بهما، و التى يوجد فيها سياح عند المطار ، فان التامين سوف يستغرق اسبوع تقريبا من اجل الدقة فى عملية التامين .
و كان  وزير النقل الروسى،  قد اخطر  رسميا من القابضه للملاحة الجوية ، عن التوافق فى مطار القاهرة مع المطالب لامن الطيران . و قد اشار الوزير الروسى ان المجموعة من خبراء الروس سوف يتوجهون الى مصر فى اول شهر سبتمبر .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *