الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار ريال مدريد اليوم الأربعاء 31/8/2016 : تواصل مران الفريق وغموض مستقبل رودريجيز وإيسكو
أخبار ريال مدريد
ريال مدريد

أخبار ريال مدريد اليوم الأربعاء 31/8/2016 : تواصل مران الفريق وغموض مستقبل رودريجيز وإيسكو

يواصل فريق ريال مدريد تدريباته ، بعدما بدأت بالأمس الثلاثاء ، عقب انضمام لاعبيه الدوليين لمعسكر المنتخب الإسباني استعداداً للنصفيات المؤهلة غلى بطولة كأس العالم 2018 بروسيا . ومن المقرر أن يعقد مران الملكي اليوم حسبما أعلن موقعه الرسمي ، في التاسعة والنصف صباحاً بتوقيت إسبانيا . يذكر إن مران الأمس شهد تواجد الثلاثي كريستيانو رونالدو ، كريم بنزيما وفابيو كوينتراو .

ريال مدريد

أما بالنسبة لمستقبل لاعبي الفريق جميس رودريجيز وإيسكو ، فسيحسم الساعات المقبلة مع اقتراب موعد غلق باب الانتقالات الصيفية . وقد نشرت الصحيفة المدريدية ” ماركا ” خبراً عن إن النادي يفكر في بيع أحد اللاعبين ، خاصة مع إصرار الثنائي على المشاركة لمزيد من الجقائق مع الفريق ، وهو ما سيتسبب في مشكلات للاعبي مركز الوسط ، والذين يكثر عددهم داخل الملكي . وأشارت ” ماركا ” إن زيدان المدير الفني للفريق ، يميل لإبقاء إيسكو في ظل اقتناع تام بمستواه رغم مشاركاته القلية مع الريال . بينما موقف رودريجز غير محسوم ومذبذب ، في ظل وجود عروض للاعب من أندية إنجليزية أبرزها تشيلسي ، لكن سعر بيع اللاعب الذي وضعه الملكي لازال هو المشكلة .

يجدر الإشارة بأن عدداً من الصحف الإسبانية قد أشارت لتفكير إيسكو ، في العودة لناديه السابق مالاجا في ظل عدم تواجده في تشكيلة الملكي الأساسية . وأضافت إن نادي توتنهام الإنجليزي يهتم بضم اللاعب ، لكنه يفضل مالاجا الذي سيرحل لاعبه كاماتشيو لويست بروميتش ، مما سيجعل فرص انتقال إيسكو له كبرى في ظل فراغ خط الوسط . يذكر إن إيسكو انضم للملكي عام 2013 من مالاجا ، في مقابل 30 مليون يورو .

أعلن المدير الفني لفريق بارين ميونخ كارلو أنشيلوتي عن توقعاته للدوري الإسباني ، حيث أشار إن ريال مدريد سيكون بطلاً لليجا بعد عدة سنوات وتحديداً عام 2012 من عدم الحصول على اللقب ، ورغم تمكنه من الفوز بدوري الأبطال مرتين خلال تلك الفترة . وأضاف مدرب البايرن إن يتوقع أن يكون كريستيانو رونالدو هو هداف الدوري لهذا الموسم . يذكر إن أنشيلوتي درب الملكي على مدار سنتين ، في الفترة ما بين 2013- 2015 .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *