الرئيسية / اخبار الرياضة / أسماء الفائزين بمقاعد عضوية اتحاد الكرة المصري عقب انتهاء الانتخابات
أسماء الفائزين بمقاعد عضوية في اتحاد الكرة المصري عقب انتهاء الانتخابات
انتخابات الاتحاد المصري لكرة القدم

أسماء الفائزين بمقاعد عضوية اتحاد الكرة المصري عقب انتهاء الانتخابات

أعلنت منذ قليل نتائج انتخابات اتحاد الكرة المصري ، والتي شهدت تنافس حاد وإشكاليات مثيرة . الانتخابات التي حضر فيها حوالي 221 نادياً ضمن أعضاء الجمعية العمومية ، قاموا بالتصويت على اختيار رئيس الجبلاية بالإضافة إلى 10 أعضاء منهم مقعد للمرأة .

وقد فاز هاني أبو ريدة بمنصب رئيس الاتحاد ، وحسمه نتيجته ليكون هو أول اسم تم إعلانه بين الفائزين ، الذين سيتولون قيادة قلعة الكرة في مصر لمدة 4 سنوات تنتهي في عام 2020 . وقد كان يتنافس كلا من ماجدة الهلباوي ومحمد الطويلة على منصب الرئاسة أمام أبو ريدة الذي اكتسح بنسبة تصويت بلغت 198 صوتاً . بينما حصد الطويلة على 9 أصوات ، أما الهلباوي ف 3 أصوات . وجاء فوز أبو ريدة متوقعاً في ظل علاقاته الدولية الواسعة وخبرته الكبرى في المجال ، فهو رئيس الاتحاد التنفيذي للاتحادين الإفريقي والدولي لكرة القدم .

وبالنسبة لمقاعد العضوية فهي التي شهدت صراعاً قوياً بين المرشحين ، سواء من كانوا في القائمة الانتخابية لأبو ريدة أو المستقلين . فالأسماء جميعها بارزة ، والعديد منها كانوا أعضاءاً بمجلس للجبلاية في فترات سابقة . لكن أول من فاز بالمقعد وحسم الأمور لصالحه مبكراً خلال فرز الأصوات ، وهو كرم  الكردي بعد حصوله على حوالي 125 صوتاً . نفس الشئ بالنسبة لمقعد السيدات ، والذي نالته سحر الهواري بإجمالي 166 صوتاً ، علماً بأن منافستها الوحيدة كانت ماجدة محمود ، وحصدت حوالي 53 صوتاً .

أما بالنسبة لباقي أسماء الفائزين فجاءت كالتالي :

(1) سيف زاهر : فاز ب 146 صوتاً .

(2) حازم الهواري : فاز ب 129 صوتاً .

(3) حازم إمام : فاز ب 119 صوتاً .

(4) مجدي عبد الغني : فاز ب 120 صوتاً .

(5) خالد لطيف : فاز ب 159 صوتاً .

(6) محمد أبو الوفا : فاز ب 115 صوتاً .

(7) عصام عبد الفتاح : فاز ب 142 صوتاً .

(8) أحمد مجاهد : فاز ب 115 صوتاً .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *