الرئيسية / اخبار الرياضة / الإصابات تضرب صفوف بتروجيت وأزمة بين طلعت والجهاز الطبي
الإصابات تضرب صفوف بتروجيت وأزمة بين طلعت والجهاز الطبي
طلعت يوسف المدير الفني لفريق بتروجيت

الإصابات تضرب صفوف بتروجيت وأزمة بين طلعت والجهاز الطبي

بدأت تظهر على السطح بوادر أزمة داخل نادي بتروجيت ، طرفيها طلعت يوسف المدير الفني للفريق والجهاز الطبي . حيث ضربت الإصابات صفوف لاعبي النادي البترولي ، وما هو مثير للانتباه هو إنها لحقت بالعديد من اللاعبين الجدد المنضمين للنادي . فقد لحقت بالمهاجم محمد شاهين إصابة بالغضروف ، بينما يعاني زميله محمد رجب من قطع في الرباط الصليبي . أما الحارس عمرو حسام المنتقل حديثاً من اتحاد الشرطة لبتروجيت ، فو الآخر لحقت به إصابة الصليبي . وبالنسبة لمهاجم الفريق محمد رجب ، فلديه نفس الإصابة خلال أواخر جولات الموسم الماضي من الدوري المصري الممتاز .

من هنا اتهم يوسف الجهاز الطبي بالتقصير في واجباته ، وعدم القيام بالكشف الطبي اللازم للاعبين قبل أن يتعاقد معهم البترولي . حيث أكد طلعت إن أخطاء طبيب الفريق ، ورطت النادي في صفقتين ستطول فترة غيابهما عن الملاعب . ليس هذا فحسب بل هاجم الجهاز على بطأ فترة شفاء محمد رجب ، والذي كان يعول عليه قيادة هجوم بتروجيت بعدما عاد أحمد جعفر إلى نادي الزمالك هذا الصيف .

لكن الجهاز الطبي رفض كل ما نسبه طلعت يوسف إليه ، بل وألقيا بالتهمة كلها على الأحمال البدنية التي كانت مرتفعة جداً على لاعبي الفريق ، خلال فترة إعداد البترولي للموسم الجديد . وأشار الجهاز إن تعدد الإصابات خلال الفترة الأخيرة ، سببه الأساسي الجانب البدني وليس الطبي . وبالنسبة لتأهيل رجب ، فقد أكد الجهاز إن عقب إجراء اللاعب لجراحة الصليبي بشكل ناجح ، يخضع في الفترة الحالية لبرنامج تأهيلي مكثف للعودة مرة أخرى للملاعب ، على أن يكون معود مشاركته مع بتروجيت بشكل طبيعي خلال شهر نوفمبر المقبل .

وبالنسبة لموقف مجلس إدارة النادي البترولي من الأزمة المتبادلية بين طلعت والجهاز الطبي ، فالمجلس لم ينفذ طلب طلعت بالبحث عن طبيب آخر للفريق أو الإطاحة بكامل الجهاز الطبي ، وهو ما يجعل الأزمة بين الجانبين مستمرة .

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *