الرئيسية / أسعار الأجهزة اللوحية / سعر ومواصفات تابلت Lenovo A7-30 – 7 من شركة لينوفو
تابلت Lenovo A7-30 - 7
تابلت لينوفو

سعر ومواصفات تابلت Lenovo A7-30 – 7 من شركة لينوفو

موعدنا اليوم مع تناول مواصفات وسعر تابلت Lenovo A7-30 – 7 , الذى يتميز بشاشه يبلغ حجمها الى 7 بوصة , وتكون دقتها متميزة عالية تبلغ الى ‏1024×600‏ , وتحتوى شاشته على تكنولوجية آى بى أس من اجل ان يتوفر الوان حيوية , وتكون مقدمة افضل اداء للمشاهدة من خلالها فى المنزل او خارج المنزل .

بالاضافه الى احتواء التابلت على شاشه امامية تعطى للتابلت تصميم انسيابى من اجل ان يتمتع المستخدم بأكبر زاوية لرؤية الافلام بشكل عالى الجودة وواضح , كما يتواجد ايضا فى التابلت تصميم نحيف للغايه وشاشه ذات شفافيه مرتفعه من اجل عرض الصور بنقاء ووضوح .

تابلت Lenovo A7-30 - 7
تابلت لينوفو

ويتمتع الجهاز بوزن خفيف للغايه يقدر بوزن 269 جرام , بالاضافه الى انه يكون ذات نحافة تبلغ 8.9 مم من اجل ان يكون المستخدم لدية القدرة على القيام بأمساكة فى المكان الذى يرغب فيه من اجل الاستماع الى الموسيقى او للرغبه فى القراءة من خلاله أو لعرض الفيديوهات المختلفه ومشاهدة الافلام , او من اجل القيام بالدخول الى الانترنت , ولنحافة تصميمة لاتشعر بتواجدة فى الحقيبة .

والجدير بالذكر ان تابلت 2 A7‎-30 من لينوفو يحتوى على معالج رباعى النواة يمكنك من القيام بعدد من المهام بطريقة افضل والاستمتاع بأفضل تجربة لنظام تشغيل اندرويد , حيث انه عامل بنظام كيت كات 4.4 من اجل الاستمتاع بالكثير من الامكانيات له والمرح ايضا , وذلك يؤدى الى ان يكون التابلت ذات استخدام اسرع واسهل مع التطبيقات المختلفه .

تابلت Lenovo A7-30 - 7
تابلت لينوفو

ويوفر لك التاب نظام صوتى Dolby® دولبى هو يعد الانقى والذى يتميز بأنه الصوت الاوضح , يجعلك الجهاز تشعر بالتميز مع مايكرو يو أس بى التى تكون متواجدة للشحن وايضا للتوصيل مع الاجهزة المختلفه , بالاضافه الى توفير منفذ بطاقة مايكرو اس دى من اجل تكبير مساحة التخزين الخاصه بالذاكرة الداخلية .

اما عن تواجد البطارية فيه فهى تستمر للعمل الى مدة ثمانى ساعات فى التصفح من خلال الواى فاى , يتواجد به ايضا اثنين من الكاميرة التى تتواجد بخلف التابلت وتكون دقتها 2 ميجا بكسل , ويمكن تكبير السعه التخزينية للذاكرة الى 32 جيجا بايت .

كما ان الجهاز التابلت هذا لن يجعلك ان تشعر بالضياع ابدا بل انه يساعدك على القيام بتحديد ومعرفة المواقع دون الحاجة الى وجود اتصال بالانترنت , مع القدرة على القيام بالمكالمات الصوتية , وايضا تدعيم التابلت الشبكة اللاسلكي ثرى جى عن طريق منفذ بطاقة SIM‏.‏

 

 

 

 

 

تابلت Lenovo A7-30 - 7
تابلت لينوفو

يحتوى الجهاز على مجموعة من الالوان المتاح بها وهى الوان عصرية بالاضافه الى وجود جراب انيق ويكون من اجل وقايه الجهاز الخدوش والصدمات , وهو تم صنعه من الالياف الدقيقة التى تحجب الاثار الخاصه بالصدمات والخدش , ويوجد به بطارية تبلغ الى 3450 ميلى امبير .

سعر التابلت كما حددتة شركة لينوفو وكما يباع فى الكثير من الاسواق :

سعر التابلت متوافر بمبلغ قدرة 975 جنية مصرى لجميع المستخدمين وهذا السعر بناءا لما يتم بيعه بهذه السعر فى المواقع المختلفه والاسواق المتنوعة .

اما عن نوع الرامات المتوجدة بالجهاز فهى تكون نوعها يصل الى DDR3 , بالاضافه الى ذلك فأن الجهاز يحتوى على سعه رام تصل الى 1جيجا بايت , ويدعم ايا الجهاز مكالمات الهاتف , ويوجد بالجهاز مستشعر تسارع , بالاضافه الى انه يتضمن نظام تشغيل لولى بوب 5.0 وهذا تحديث مجانى .

يدعم جهاز التابلت ميزة GPRS‏ , كما ان يتوافر به EDGE‏ , والجهاز ايضا مدعم  Wi‎-Fi 802.11 b/g/n , وعن النسخه الخاصه بالبلوتوث فهو تم توفير النسخه الرابعه واتصال بلوتوث v4.0  , ويوجد ايضا به ‏ v2.0 microUSB , بالاضافه الى تواجد HTML متصفح.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *