الرئيسية / اخبار الرياضة / الأهلي يوضح حقيقة التقدم بعرض ضخم لضم باسم مرسي
إصابة باسم مرسي لا تحتاج للتدخل الجراحي
باسم مرسي لاعب الزمالك

الأهلي يوضح حقيقة التقدم بعرض ضخم لضم باسم مرسي

ترددت الآونة الأخيرة أنباء ، تفيد بتقدم النادي الأهلي بعرض ضخم لضم لاعب الزمالك باسم مرسي ، بمبلغ 28 مليون جنيه . وتزايدت تلك الشائعات خاصة مع انتهاء عقد اللاعب في الموسم المقبل ، وحاجة الأحمر لتدعيم خط هجومه ، بالإضافة لتأكيد بعض المصادر الصحفية على تأجيل اللاعب لتمديد مع الأبيض حتى نهاية بطولة كأس الأمم الإفريقية عام 2017 بالجابون . من هنا جاء عضو مجلس إدارة النادي الأهلي محمد عبد الوهاب ، في لقاء تليفزيوني ليوضح حقيقة سعي الأحمر للتعاقد مع مرسي .

عبد الوهاب نفى تماماً الدخول في مفاوضات مع مهاجم الزمالك ، مشيراً إن اللاعب لديه عقد مع فريقه لم ينتهي ولازال ملتزماً معه . وأضاف إن مثلما يرفض الأحمر أن يتم التفاوض مع لاعبيه ولديهم التزامات مع ناديهم ، فإن النادي أيضاً لا يمكنه التفاوض مع لاعب في نفس الظروف . وأشاد عبد الوهاب بمستوى باسم مرسي ، وأكد إنه لاعب كبير .

لكن عبد الوهاب أفصح عن رغبة الأحمر في التعاقد مع اللاعب ، لكن قبيل انتقاله للقلعة البيضاء ، وأشار إن وقتها لم يتم التحدث حول التفاصيل المالية . ثم لاحقاً رفض التعاقد معه من قبل النادي لأسباب فنية ، ومنذ هذا الوقت لم يتم التحدث مع مرسي أو التفاوض معه .

وعبر عضو مجلس القلعة الحمراء عن حزنه الشديد ، لما رآه من تعمد مرسي إصابة مدافع الأهلي سعد سمير ، في المباراة التي جمعت بين قطبي الكرة المصرية بنهائي كأس مصر ، والتي فاز فيها الأبيض باللقل بنتيجة 3-1 . ورغم ضيقه مما فعله مرسي مع سمير ، لكنه أكد على إن اللاعب يتمتع بخلق جيد خارج الملعب .

يذكر إن باسم مرسي انضم للقلعة البيضاء منذ الموسم قبل الماضي ، قادماً من نادي الإنتاج الحربي . واستطاع التألق بشدة مع الأبيض ، وحصد الموسم قبل الماضي لقب هداف الفريق ، وتمكن من تسجيل حوالي 36 هدفاً خلال 88 مباراة .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *