الرئيسية / اخبار التقنية / الموعد الرسمى لاطلاق ايفون 7 بالاسواق العالمية
ايفون 7
صورة مسربة لايفون 7

الموعد الرسمى لاطلاق ايفون 7 بالاسواق العالمية

بدأت الشركة الامريكية العالمية ابل فى نشر و توزيع الدعوات الخاصة بحضور مؤتمر الكشف عن ايفون 7 و هاتف ايفون 7بلس و الذى من المقرر ان يكون يوم السابع من شهر سبتمر فى مدينة سان فرانسيسكو الامريكية و التى تقع بولاية كاليفورنيا ، و قد بدأت ابل فى توزيع دعوات المؤتمر يوم الاثنين امس و ذلك وفقاً لما ذكرتة العديد من وسائل الاعلام و المواقع المختصة بالتكنولوجيا .

Image result for ‫ايفون 7‬‎

دعوات شركة ابل لحضور مؤتمر الاعلان عن هاتف ايفون 7 :

و قد اشتملت دعوة حضور مؤتمر شركة ابل الامريكية جملة نراكم فى اليوم السابع فى اشارة الى يوم السابع من شهر سبتمبر كموعد رسمى للاعلان  عن الهاتف المرتقب من قبل فئة كبيرة من المستخدمين من مختلف الاعمار الهاتف ايفون 7 .

و وفقاً لما تم اعلانه مسبقاً خلال مؤتمر المطورين عقد فى شهر يونيو السابق  ان هاتفها الجديد ايفون 7 سيعمل تبعاً لنظام iOS 10 و سيتم دعم الهاتف الجديد بالعديد من البرمجيات المطورة و اتاحة التعامل معها .

Image result for ‫ايفون 7‬‎

إمكانيات الهاتف الجديد من شركة ابل ايفون 7 :

و سيتضمن الهاتف الجديد من شركة ابل الامريكية معالج يعمل وفقاً لنظام المعالج  A10 و من المقرر ان تعمل الشركة الامريكية على تطوير المكونات المادية من خلال هذا المعالج ، و من المقرر ان يتضمن الهاتف ذاكرة ضخمة اكبرمن الهواتف الابل السابقة كما ان الخبراء التكنولوجيين توقعوا ان يدعم الهاتف الجديد من ابل على خاصية الشحن اللاسلكى .

 

و يتوقع الخبراء وجود تشابة فى التصميم الخارجى للهاتف الجديد مع هاتف 6 إس إلا ان المكان الخاص بهوائى النقل لم يعد موجوداً فى الجزء الخلفى من الهاتف ، إلا ان الشكل الخارجى و حجم الهاتف بشكل عاما متشابه بشكل كبير مع ايفون 6 اس.

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *