الرئيسية / اخبار التقنية / صور HTC 10 الهاتف الجديد لشركة اتش تي سي و جميع مواصفاتة

صور HTC 10 الهاتف الجديد لشركة اتش تي سي و جميع مواصفاتة

تعتبر شركة اتش تي سي التيوانية من الشركات الكبري التي تسعي الي منافسة الجميع من حولها للحصول علي الصدارة في مجال بيع الهواتف المحموله ، و تسعي الي ذلك عن طريق قيامها باصدار احدث الهواتف المحمولة التي تبهر الجميع بمواصفاتها الكثيرة التي تقوم بتقديمها بين حين و اخر ، و استمر الشركة في الاعلان عن ما هو جديد في مجال الهواتف المحمولة و عالم الموبايل ، و تكثر الاقاويل في تلك الفترة حول ذلك الهاتف  الجديد الذي قامت شركة اتش تي سي باصدارة و الاعلان عنها بالامس و بشكل رسمي بعد ذلك الفيديو الذي تم تداولة علي مواقع التواصل الاجتماعي وقيل انة مسرب عن الهاتف .

مميزات هاتف HTC 10

  • يحتوي الهاتف علي شاشة حجمها مناسب لتشغيل جميع التطبيقات و مقاطع الفيديو و الالعاب ايضا .
  • شاشة الهاتف مقاومة لاي خدش و ذلك لانها تم حماية الزجاج الخاص بها و ذلك من مادة غوريلا جلاس التي تجعل الشاشة قوية و اكثر متانة و مقاومة لاي خدش يحدث .
  • كاميرا الهاتف مزودة بالعديد من الامكانيات التي تجعلها مميزة للغاية و تقدم صور عالية الجودة وواضحة للغاية حيث ان الكاميرا الخلفية للهاتف 12 ميجا بيكسل ، و الامامية ايضا مناسبة للتصوير السيلفي و دقتها  خمسة ميجا بيكسل .
  • الذاكرة العشوائية الخاصه بالهاتف سريعه للغاية ، و ذلك لان حجم الرامات اربعه جيجا بايت و ذلك يعطي سرعة فائقة للغايه و امكانية اتمام جميع مهامك بمنتهي السهولة كما انه مميز للغاية في حالة الالعاب الكبيرة التي تحتاج الي سرعه عالية .
  • بطارية الهاتف اكثر قوة و تحملا و ذلك نسبة الي ان بطارية الهاتف سعتها 3000 ملي امبير و ذلك بعطيكم وقت اطول للتعامل مع الهاتف دون ان تطلب منك ان تقوم بشحنها او توصيلها بالكهرباء .
  • كما ان المنفذ الخاص بشحن البطارية من النوع usb و ذلك يعطي مميزات كبيرة في ان الشحن يتم بشكل سريع للغاية .
  • شكل الهاتف جميل و رائع و تصميمة مميز للغاية عن باقي الهواتف الاخري التي تم اصدارها من قبل الشركة كما ان الالوان التي تم اختيارها لذلك الهاتف جميله و مميزة و ستنال علي اعجابكم جميعا .
  • معالج الهاتف قوي للغاية و ايضا من النوع رباعي النواة اي انة سينفذ جميع مهامكم بمنتهي السهولة و اليسر ايضا .
  • الذاكرة الداخلية للهاتف كبيرة للغاية و تجعلكم جميع ما يحلو لكم حيث انة يتوفر بمساحة 32 جيجا بايت و ايضا الهاتف تم عملة بمساحة 64 جيجا بايت .
  • يدعم الهاتف امكانية ان تقومون بتركيب كارت ذتكرة و تقوم تلك الذاكرة باعطائكم مساحة تخزينية اكبر لتخزين جميع ما يحلو لكم من ملفات و من وسائط متعددة ايضا .

موعد اصدار الهاتف الجديد HTC 10 في السوق المصرية

اما فيما يتعلق بالموعد المحدد الذي سيتم فية الاعلان عن ذلك الهاتف في مصر لجميع من يريدون ان يقتنوة و يستخدمونة ، و لقد قامت سركة اتش تي سي بالاعلان عن هاتفها بشكل رسمي بالامس و قامت بطرح العديد من الصور المتنوعه ايضا حول ذلك الهاتف ، و من المتوقع بعد ذلك ان بتم طرح ذلك الهاتف في الاسواق المصرية و ذلك بعدها بيومين و بعدها يتمكن الجميع من الحصول عليها .

صور HTC 10 التي تم الاعلان عنها

اما فيما يتعلق بالصور الخاصه بالهاتف التي تم الاعلان عنها و التي توضح شكل الهاتف الخارجي و ايضا جميع المواصفات الموجودة فية .

42016111444359300
HTC 10
مميزات الهاتف
HTC 10

htc-10-m10-2-1457257098-598x337 images (1)

صور الهاتف
HTC 10

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *