الرئيسية / اخبار مصر / اخبار الحجاج شركة مصر للطيران تنقل 62% من الحجاج إلى الاراضى السعودية
اخبار الحجاج شركة مصر للطيران تنقل 62% من الحجاج إلى الاراضى السعودية
الحج

اخبار الحجاج شركة مصر للطيران تنقل 62% من الحجاج إلى الاراضى السعودية

بدأت شركة مصر للطيران فى رحلات الحج لنقل الحجاج  منذ عدة ايام إلى الاراضى السعودية , لأداء مناسك الحج , وتم نقل عدد كبير من الحجاج إلى اراضى السعودية لأداء مناسك الحج , ومن المتوقع أن يكون عدد الحجاج مالايقل عن خمسة وستون الف حاج , غادر منهم الاراضى المصرية إلى  الاراضى السعودية المدينة المنورة وجدة اربعين الف وخمسمائة حاج , بواقع مائة وسته وتسعون196 رحلة جوية , منهم مائة وسبعة107 رحلة جوية الى جدة ,  وتسع وثمانون 89 رحلة جوية إلى المدينة المنورة , وبذلك تم نقل ما لايقل عن 62% من اجمالى الحجاج إلى الاراضى السعودية.

وقد صرح صفوت مسلم رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران أن اليوم الثلاثاء  فقط قد غادرت سبعة عشرة رحلة جوية من مطار القاهرة كان على متن هذة الطائرات مالايقل عن ثلاثة الف وثمنمائة واحدى عشر 3811 راكب , الى جدة والمدينة المنورة .

ونقلت شركة مصر للطيران للسياحة , الكرنك للسياحة , وكذلك  حجاج القرعة , غير رحلات حجاج التضامن الاجتماعى لمحافظة جنوب سيناء,  والتضامن الاجتماعى  فى محافظة الدقهلية وكذا  نقل حجاج تضامن محافظة اسيوط ومحافظة الوادى الجديد , وايضا نقل حجاج جمعيات تضامن محافظة القاهرة .

كذلك نقلت شركة مصر للطيران حجاج الترانزيت , وهم الحجاج القادمين من الخارج من فرانكفورت , ومن لندن , وكذا الحجاج القادمين من شارل ديجول , كذلك نقل حجاج قرعة محافظة دمياط , وحجاج دولة تونس , وكذلك رحلات حجاج الاقصر وذلك لنقل الحجاج إلى المدينة المنورة , ونقل حجاج قنا وحجاج القرعة فى الوادى الجديد .

ومن المقرر أن تغادر غدا الاربعاء مطار القاهرة  ثمانى عشر رحلة جوية الى الاراضى السعودية إلى  المدينة المنورة وكذا إلى جدة , لنقل حجاج القرعة , وحجاج التضامن الاجتماعى , وحجاج الترانزيت , من مطار القاهرة ومن مطار الاقصر ومن مطار شرم الشيخ .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *