الرئيسية / اخبار الرياضة / علي غزال يصاب في لقاء فريقه ماديرا البرتغالي أمام بنفيكا
علي غزال يصاب في لقاء فريقه ماديرا البرتغالي أمام بنفيكا
المصري علي غزال لاعب فريق ناسيونال ماديرا

علي غزال يصاب في لقاء فريقه ماديرا البرتغالي أمام بنفيكا

أصيب يوم السبت الماضي اللاعب المصري المحترف في صفوف نادي ناسيونال ماديرا البرتغالي علي غزال ، خلال مباراة فريقه مع بنفكيا البرتغالي والتي انتهت بهزيمة فريقه بنتيجة 1-3 . المباراة التي أقيمت ضمن الجولة الثالثة من مسابقة الدوري البرتغالي ، استضافها ملعب ماديريا ، شهدت تعرض اللاعب لإصابة قوية بالرأس ، على إثرها لم يستطع إكمال المباراة وخرج للمستشفى لإجراء الفحوصات الطبية .

وقد عانى اللاعب من فقدان في الذاكرة بشكل مؤقت ، لكنه استرد عافيته في المستشفى ، بعد ساعات من انتهاء مباراة بنفيكا .  وقد طمأن اللاعب جماهيره على صفحته الشخصية على تويتر ، بعدم إصابته بأي مكروه . يذكر إن بعد هذه المباراة أصبح مارديرا في المركز ال 17  ، بجدول ترتيب الليجا البرتغالية ، مع العلم إن يتبقى له مباراة واحدة ليكون قد خاض ال 3 لقاءات بالدوري . بينما بنفيكا احتل مركز الوصيف ، بعما حقق فوزين وتعادل وحيد . وقد سجل غزال أولى أهداف الللقاء ، في مرماه بطريق الخطأ .

علي غزال

يذكر إن علي غزال قد أصبح منذ فترة قصيرة قائد فريق مارديرا ، بعدما وصل لكونه أقدم لاعب في الفريق ، وتمكن من ارتداء شارة قيادة البرتغالي في أوقات سابقة وسط تواجد لاعبين قدامى من الفريق . وكان اللاعب قد عبر عن سعادته بتوليه قيادة الفريق ، وهو ما لم يحققه أي محترف مصري في الخارج بالنسبة لأي فريق أوروبي لعب معه . فقد قال غزال :

الحمد لله تم اختيارى القائد الأول لفريق ناسيونال ماديرا، لا شك أن هذا الأمر سيضاعف من مسئوليتى تجاه الفريق، وسأسعى جاهداً لقيادة الفريق نحو إحراز مركز متقدم فى الدورى البرتغالى هذا الموسم .

يذكر إن علي غزال ارتدى شارة كابتن الفريق للمرة الأولى في شهر نوفمبر من العام الماضي ، خلال مباراة فريقه مع ماريتيمو والتي يطلق عليها ” ديربي ماديرا ” ، والني انتهت نتيجتها بفوز فريق غزال ب 3 أهداف مقابل هدف وحيد . وقد كان هذا حدثاُ استثناءاً للاعب المصري ، قبيل أن يتم اختياره هذا العام لقيادة الفريق رسمياً .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *