الرئيسية / اخبار التقنية / موعد اطلاق HTC 10 فى السوق المصري بعد الاعلان عنة بشكل رسمي
HTC 10
هاتف اتش تى سى 10

موعد اطلاق HTC 10 فى السوق المصري بعد الاعلان عنة بشكل رسمي

يعتبر هاتف اتش تي سي من الهواتف التي نالت علي اعجاب الجميع منذ االحظة الاولي التي قامت فيها بتطوير الهواتف التي تقوم بعملها ، و تعتبر شركة اتش تي سي شركة كبري و لها اسمها و تاريخها الحافل في عالم الموبايل و من المعروف ان جميع الاخبار في تلك الاونة تتداول حول الهاتف الجديد الخاص بشركة اتش تي سي و هو اتش تي سي 10 htc , و قد تم نزول فيديو مسرب لة بالامس و لم يتم معرفة هل هذا الفيديو اكيد عن مواصفات الهاتف ام لا ، و سنقوم بعرض جميع المواصفات و المميزات الخاصه بذلك الهاتف الجديد .

مواصفات هاتف  HTC 10 التي تم الاعلان عنها

اما فيما يتعلق بمواصفات الهاتف الجديد للشركة الرائدة اتش تي سي فقد تم الاعلان ان الهاتف الجديد يحتوي علي المواصفات التاليه :

  • الحجم الخاص بشاشة الهاتف الرائع 5.2 بوصة كما انة تم الاعلان ان نوع الشاشة الخاصة بالهاتف سوبر ال سي دي 5.
  • اما النوع الخاص بالزجاج الذي تم صنع الشاشة منة  فقد تم صناعتها من زجاج غوريلا جلاس و الذي يعتبر الهدف الاساسي منة هو ان يقوم بحماية الشاشة من اي خدش يحدث بها .
  • يتوفر الهاتف بنسختين فيما يتعلق الرامات فهو يتوفر بنسخة 3 جيجا بايت ، و ايضا نسخة حجمها 4 جيجا بايت .
  • اما بشأن ذاكرة الهاتف الداخلية فهو ايضا يتوفر بنسختين واحدة حجمها 32 جيجا بايت ، و الاخري بحجم 64 و يختلف سعر الهاتف بالنسبة لحجم الذاكرة الداخلية المتوفرة به .
  • يدعم الهاتف ايضا امكانية ان يتم تركيب ذاكرة خارجية لة و تصل نلك الذاكرة الي حجم 2 تيرا بايت .
  • اما فيما يتعلق بالنظام الذي يعمل علي تشغيل الهاتف فهو يعمل بنظام تشغيل مارشميلو  الشهير للاندرويد .
  • معالج الهاتف سريع للغاية و تم تصميمة بعناية حتي يتم تشغيل الالعاب و التطبيقات بشكل سريع جدا و هو من النوع رباعي النواة.
  • و يتسائل الجميع حول دقة الكاميرا الخاصه بالهاتف سواء كانت الامامية او الخلفية فيحتوي الهاتف علي كاميرا خلفية 12 ميجا بيكسل ، اما الامامية فهي خمسة ميجا بيكسل .
  • اما سعة البطارية الخاصه بالهاتف فهو يحتوي علي بطارية سعتها 3000 ميلي امبير اي يعطيك وقت اطول لاستخدم الهاتف بدون شحن .
  • و اما فيما يتعلق بالوان الهاتف فتم الاعلان ان الهاتف متوفر بالالوان التالية رمادي و احمر و ذهبي و فضي .
  • يدعم الهاتف نمط البصمة و تم اضافة العديد من المميزات المختلفة لها .

موعد اطلاق HTC 10 فى السوق المصري

اما فيما يتعلق بالموعد الذي سيتم فيه طرح ذلك الهاتف في الاسواق المصرية فقد تم الاعلان ان الهاتف قد تم الاعلان عنة بالفعل بشكل رسمي يالامس الثلاثاء و تم عرض جميع المعلومات المؤكدة حول ذلك الهاتف ، و اما فيما يتعلق بالموعد الذي سيتم فية طرح ذلك الهاتف في الاسواق المصرية فسيتم ذلك بعد يومين او اكثر  اي من المحتمل ان يكون متوفر في يوم الخامس عشر من هذا الشهر الجاري .

و اما فيما يتعلق بشكل الهاتفالخارجي الذي تم الاعلان عنة فشكل الهاتف قريب من الهاتف الذي قامت الشركة باصدارة في العام الماضي و هو m9 و لكنها قامت بعمل الكثير من التعديلات الي الشكل الخارجي و اضافت العديد من السمات المميزة اليها ايضا حيث ان الشكل الخارجي للهاتف تم وضع به بعض الانحناءات منا يضيف للهاتف شكل جمالي ، كما تم زيادة بصمة للاصبع ايضا في اسفل الشاشة .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *