الرئيسية / اخبار الرياضة / منتخب مصر يواجه غينيا ودياً استعداداً لتصفيات مونديال روسيا 2018
لهيطة يكشف عن موعد الإعلان عن قائمة المنتخب لأمم إفريقيا
منتخب مصر " صورة أرشيفية "

منتخب مصر يواجه غينيا ودياً استعداداً لتصفيات مونديال روسيا 2018

يخوض منتخب مصر اليوم في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءاً ، أولى وديات معسكره بلقاء منتخب غينيا ، على استاد برج العرب ، بحضور ما يقرب من 30 ألف متفرج . ودية اليوم تأتي في إطار استعدادت الفراعنة ، للتصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018 بروسيا . ويدير لقاء اليوم تحكيمياً جهاد جريشة ، على أن يعاونه أحمد توفيق وتحسين أبو السادات .

وقد قام هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخبنا الوطني ، بالإعلان عن قائمة اللاعبين المنضمين للمعسكر ، الذي أقيم منذ عدة أيام ببرج العرب . وقد ضمت القائمة حوالي 28 لاعباً هم : قائمة منتخب مصرولكن سيدخل الفراعنة مباراة غينيا بقائمة من 26 لاعباً ، بعدما تم استبعاد كلا من مروان محسن من الأهلي ، وأيمن حفني من الزمالك للإصابة . وكان اللاعبون قد بدأ في التدريبات من أول أيام المعسكر ، ما عدا المصريين المحترفين بالخرج ، محمد النني ، محمد صلاح ، كوكا ، تريزيجيه ، المحمدي ، سام مرسي ، محمد عبد الشافي ، رمضان صبحي وعمر جابر ، والذين انضموا لاحقاً للمعسكر .

ويسعى كوبر لتصحيح أخطاء الفراعنة ، واستغلال المعسكر لتطوير أداء الفريق وزيادة الإيجابيات قبيل البدء في التصفيات . لقاء اليوم ليس الدوية الوحيدة للمنتخب في معسكر أغسطس ، لكن سيشهد يوم 6 سبتمبر ودية أخرى مع منتخب جنوب إفريقيا ، والتي ستقام في مدينة جوهانسبرج . يذكر إن قرعة الاتحاد الدولي لكرة القدم ” الفيفا ” ، قد أسفرت عن وقوع منتخب مصر في المجموعة الخامسة مع منتخبات ، غانا ، الكونغو وأوغندا . وسيستهل الفراعنة مشوارهم نحو الوصول لنهائيات مونديال 2018 من شهر أكتوبر المقبل ، عندما يواجهون منتخب الكونغو برازفيل ، ثم في شهر نوفمبر سيلتقون مع المنتخب الغاني

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *