الرئيسية / اخبار الرياضة / مانويل جوزيه : حسام البدري الأفضل لقيادة النادي الأهلي الآن
مانويل جوزيه : حسام البدري الأفضل لقيادة النادي الأهلي الآن
حسام البدري ومانويل جوزيه

مانويل جوزيه : حسام البدري الأفضل لقيادة النادي الأهلي الآن

تحدث الإعلامي إسلام الشاطر في برنامجه على شاشة المحور ، عن تصريحات المدير البرتغالي مانويل جوزيه عن تعيين الأهلي لحسام البدري مديراً فنياً للفريق . جوزيه الذي كان له حوار مع أحد الصحف الخليجية ، أكد إن البدري هو الأفضل الآن لقيادة الأحمر في الوقت الحالي ، والأنسب للمهمة . وأشار البرتغالي إلى قدرة البدري على إنقاذ الفريق من الكبوة التي عانى منها خلال الفترة الأخيرة ، من نتائج سلبية للفريق ، وهي ما تسببت في رحيل مدرب الأهلي السابق الهولندي مارتن يول .

وأشار جوزيه لتمتع البدري بخبرة كبيرة مع الأهلي ، ولذا كان عليه الإجماع من بين أعضاء مجلس الإدارة لتولي مسئولية القيادة الفنية للفريق . واعتبر جوزيه البدري هو رجل تلك المرحلة مع الأهلي ، ويستطع بما يمتلكه من مؤهلات وإمكانيات التعامل مع كافة لاعبي ونجوم الفريق ، وكذلك الجماهير .

يذكر إن البدري قد عمل مع مانويل جوزيه وقت أن كان مديراً فنياً للفريق ، في موسم 2001/2002 خلال فترة تولي البرتغالي الأولى . وتدرج منذ وقتها البدري في الجهاز الفني ، وأصبح المدرب العام للفريق ، ثم أصبح المدير الفني للأحمر لمرتين سابقتين ، والآن هي المرة الثالثة التي يتولى فيها هذا المنصب .

وكان مجلس إدارة الأهلي قد استقر على تعيين حسام البدري كمدير فني للأحمر ، وعدم الاستعانة بأجنبي ، لحاجة الفريق لذلك في الوقت الراهن . فبعد خسرة بطولة كأس مصر من الزمالك ، وتحقيق نتائج سلبية بدور مجموعات دوري أبطال إفريقيا ومن ثم الخروج من البطولة ، ثارت الجماهير على مارتن يول وألحقت به سبب هزائم الأحمر المتكررة والأداء المتواضع والنتائج المخيبة للآمال . ووصل الأمر لاقتحام الأولتراس لمران الفريق بعد الخروج الرسمي من البطولة ، وقامت بالاعتداء على اللاعبين .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *