الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار الأهلي اليوم الثلاثاء 30/8/2016 : قياسات بدنية للاعبين وعاشور والسعيد يجددان وأنطوي في القائمة
أخبار الأهلي اليوم الثلاثاء 30/8/2016 : قياسات بدنية للاعبين وعاشور والسعيد يجددان وأنطوي في القائمة
النادي الأهلي

أخبار الأهلي اليوم الثلاثاء 30/8/2016 : قياسات بدنية للاعبين وعاشور والسعيد يجددان وأنطوي في القائمة

قبيل أن يبدأ فريق الأهلي مرانه استعداداً للموسم الجديد يوم الجمعة ، حرص الجهاز الفني للفريق بقيادة حسام البدري بوضع خطة إعدادية للاعبي الأحمر لتجهيز الفريق بالشكل المطلوب ، ورفع معدل لياقتهم البدنية . ومن خطوات ذلك خضوع لاعبي الأهلي ، للقياس البدني مع إعداد ملف كامل لكل لاعب عن كافة الأمور الفنية ، ليتم وضعها في الاتعبار خلال مران الفريق . وكان البدري قد عين التونسي أنيس الشعلاني مدرب الأحمال البدنية للفريق ، والذي من خلاله يسعى لرفع مستوى أداء اللاعبين ، خاصة إن أول مباراة للفريق في الدوري المصري لمويم 2016/2017 ، ستكون أمام فريق الإسماعيلي .

وفي شأن آخر أعلن الموقع الرسمي للنادي عند التجديد للثنائي حسام عاشور وعبد الله السعيد ، لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة . وكانت مدة تعاقد الثنائي مع الأهلي لم تنتهي بعد ، فلازال هناك موسمين في العقود ، وبالتمديد الذي تم مساء أمس الإثنين يكون قد تم إضافة موسم آخر لعاشور والسعيد .

وكان سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي ، قد أكد أهمية عاشور والسعيد في الفريق ، وإنهما عنصران أساسيان بصفوفه ، وأشار إن الثنائي لم يكن لهما أية شوط خلال الاتفاق على التمديد . وقد عبر عاشور عن سعادته بالاستمرار مع القلعة الحمراء ، مشيراً إلى إنه جدد قبل نهاية مدة عقده مع النادي حتى لا يفكر في أي شئ آخر ويبقى تركيزه فقط منصب على اللعب .

أما بالنسبة لمصير المهاجم جون أنطوي ، والذي كان البدري يبت فيه ، فقد قرر بقاءه مع الفريق وتواجده ضمن عناصر قائمة الموسم الجديد . الغاني أنطوي لم يقدم المستوى المنتظر منه ، منذ التعاقد معه من نادي الشباب السعودي بقيمة مليون و200 ألف دولار ، بالإضافة لحصول أنطوي على راتب سنوي تبلغ قيمته 500 ألف دولار . ومن أسابا الاستقرار على عدم رحيل الغاني ، هو الخوف من تكرار سيناريو هندريك ، اللاعب البرازيلي الذي قدم شكوي للفيفا ضد الأمر للمطالبة بدفع كامل قيمة راتبه . يذكر إن الجهاز الفني استقر على الاكتفاء بما تم من صفقات خلال الصيف ، لينقص فقط عنصراً واحداً في القائمة لم يتم شغل مكانه . فالقائمة تضم حوالي 29 لاعباً ، أما اللاعب الأخير فتم إرجاءه لموسم الانتقالات الشتوية .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *