الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار الزمالك اليوم الثلاثاء 30/8/2016 : عودة فتحي للمعسكر وتفاصيل البرنامج الإعدادي الفريق وأزمة حجي
أخبار الزمالك اليوم
نادي الزمالك

أخبار الزمالك اليوم الثلاثاء 30/8/2016 : عودة فتحي للمعسكر وتفاصيل البرنامج الإعدادي الفريق وأزمة حجي

نبدأ أخبار الزمالك بمواصلة الفريق لمرانه ، في معسكر التجمع الخامس استعداداً للموسم الجديد ومباراة نصف نهائي أبطال إفريقيا أمام الوداد المغربي . ومن المقرر أن تكتمل صفوف لاعب الأبيض في تدريبات اليوم ، بانضمام علي فتحي للمعسكر لخوض برنامجه العلاجي . تدريبات الفريق قسمان صباحية مسائية ، يحاول فيها المدير الفني للزمالك مؤمن سليمان رفع الحمل التدريبي للاعبين ، وصولاً لمستوى بدني جيد .

يذكر إن الأبيض معسكره يضم 18 لاعباً هم الذين سيخوضون المران ، أما فتحي ومحمد مسعد فسيتم تأهيلهم للعودة من الإصابة بالنسبة للأول وآثار جراحة الغضروف بالنسبة للثاني ، كما يغيب عن المعسكر لاعبي الفريق الدوليين ، المنضمين لمعسمر المنتخب حيث استعداده للتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا . ومن المقرر أن يشهد معسكر الفريق ودية يوم الثلاثاء المقبل مع فريق الداخلية ، ومباراة ودية أخرى مع وادي دجلة يوم 8 سبتمبر .

وعلى صعيد آخر فقد تحدث إسماعيل يوسف مدير الكرة بالنادي ، عما أثير حول إدعاء اللاعب أيمن حفني للإصابة والتي كانت سبباً في استبعاده من معسكر الفراعنة . يوسف نفى تماماً الأمر ، وأشار إن حفني مصاب في العضلة الأمامية ولدى الزمالك تقريراً طبياً يبيفد بحالته ، مما يدل على عدم هروب اللاعب من المنتخب ونفي تهمة الإدعاء عنه . وأضاف يوسف :

حفني من اللاعبين المهمين للمنتخب الوطني ونادي الزمالك، والجهاز الطبي حاليا يسعى لتجهيزه لمباراة الوداد المغربي في دوري ابطال افريقيا .

وبالنسبة لأزمة لاعب ناشئي الزمالك خليل حجي المعروف إعلامياً ب ” نيمار ” ، فقد تعجب مدير قطاع الناشئين بالندي أحمد عبد الحليم من الضجة حول اللاعب ، عبد الحليم وضح في تصريحات تليفزيونية ، إن حجي الذي طلب عدم التواجد ضمن معسكر منتخب مصر تحت ال 20 ، قد حصل الأبيض على جواز سفره ، وبالتالي فاللاعب لا يمكنه الهروب من مصر ، مثلما أشيع في الفترة الأخيرة . حيث قيل إن سبب طلبع عدم التواجد في المنتخب ، هو ارتباطه بالذهاب إلى نادي روما الإيطالي حيث سيوقع هناك عقده في صفوف ناشئيه .

 وأضاف عبد الحليم إن النادي حاول كثيراً إبرام عقد مع حجي ، لكنه كان يتهرب من الأمر ، لذا فقد رفع تقريراً لمجلس الإدارة بذلك . وتعجب من تناول الموضوع بهذه الصورة في وسائل الإعلام قائلاً :

لماذا كل هذه الضجة حول خليل حجي .. نشعر بأن نيمار البرازيلي هرب من الزمالك . خليل مجرد ناشيء في صفوف الزمالك، نعم هو يملك موهبة لكن ليست كموهبة نيمار نجم برشلونة لكي يحدث كل هذا .

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *