الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار برشلونة اليوم الثلاثاء 30/8/2016 : الإعلان عن صفقة ألكاسير وإصابة بيكيه وإنجاز إنريكي
أخبار برشلونة
فريق برشلونة

أخبار برشلونة اليوم الثلاثاء 30/8/2016 : الإعلان عن صفقة ألكاسير وإصابة بيكيه وإنجاز إنريكي

نبدأ أخبار برشلونة من الصحيفة الكاتلونية ” سبورت ” ، والتي أكدت إن النادي سيعلن اليوم بشكل رسمي عن ضم لاعب فريق فالنسيا باكو ألكاسير للفريق ، كآخر صفقات هذا الصيف . وأضافت الصحيفة إن ألكاسير قد قام بإجراءات الكشف الطبي يوم أمس الإثنين ، بعد الاتفاق في جميع نواحي التعاقد بينه وبين فالنسيا . وكشفت ” سبورت ” إن الصفقة ستكون قيمتها 30 مليون يورو في عقد مدته 5 مواسم ، وبذلك يكون البارسا قد عقد ثاني صفقاته هذا الصيف من فالنسيا بعد التعاقد مع أندريه جوميز .

الصفقة أيضاً دخل فيها لاعب الكاتلوني منير الحدادي ، والذي رغب فالنسيا في وضعه ضمن تعاقد انتقال ألكاسير لبرشلونة ، لذا فلم يتم الكشف عن مزيد من التفاصيل حول مجمل الصفقة ، لكن المعلومات المؤكدة حتى الآن هي انتقال الحدادي لفالنسيا على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد . وبهذا التعاقد مع ألكاسير صاحب ال 23 عاماً ، فقد تم تلبية رغبة المدير الفني للفريق لويس إنريكي ، بضم مع مهاجم رابع يستعان به حال غياب أحد أضلاع المثلث الهجومي للفريق MSN وهم لويس سواريز ، ميسي ونيمار .

وعلى صعيد آخر نشرت صحيفة ” ماركا ” خبراً ، يتعلق باحتمالية استبعاد مدافع الفريق جيرارد بيكيه من قائمة المنتخب الإسباني ، استعداداً لخوض التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2018 بروسيا . وأوضحت الصحيفة إن السبب هو إصابة اللاعب بكدمة قوية في السمانة ، بعدما تم فحص اللاعب من قبل أطباء الاتحاد الإسباني لكرة القدم . لكنها أشارت لتطور حالته بشكل إيجابي ، مما يجعل بيكيه غير مستبعد بشكل مؤقت من قائمة الإسبان لمباراتي بلجيكا وليستنشتاين الوديتين ، ضمن استعدادت التصفيات .

ونختتم أخبارنا بالإنجاز الذي حققه إنريكي خلال مدة توليه للمسئولية الفنية للكاتلوني ، حيث بفوز الفريق أول أمس الأحد على أتلتيك بيلباو على ملعب سان ماميس ، فقد حقق الانتصار رقم 100 في تاريخ مبارياته مع الفريق . إنريكي أصبح المدير الفني لبرشلونة منذ قرابة 3 أعوام ، خاض خلالها حوالي 126 مباراة ، وحصد فيهم بطولة الدوري الإسباني مرتين ، بالإضافة لبطولة دوري أبطال أوروبا لمرة واحدة . أيضاً استطاع الفوز بكأس ملك إسبانيا لمرتين ، ولمرة واحدة غاز بكلا من السوبر الأوروبي وكأس السوبر الإسباني .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *