الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار ريال مدريد اليوم الثلاثاء 30/8/2016 : راموس مصدوم وأنباء عن التفاوض مع إيميريك وسيلفا
أخبار ريال مدريد
ريال مدريد

أخبار ريال مدريد اليوم الثلاثاء 30/8/2016 : راموس مصدوم وأنباء عن التفاوض مع إيميريك وسيلفا

نبدأ أخبار ريال مدريد ، من المنضمين من لاعبيه لمعسكر المنتخب الإسباني والذي يقوده فنياً خولين لوبيتيجي . حيث ضمت قائمة للاروخا كلا من سيرجيو راموس ، كارفاخال ، ألفارو موراتا ، لوكاس فاسكيز وماركو أسينسيو . لكن راموس خرج في تصريحات صحيفة ، يلعن عن صدمته من خولين . حيث إن المدير الفني للمنتخب لم يضم الحارس إيكر كاسياس للقائمة ، وهو ما أصاب راموس بحالة من الدهشة ، قائلاً :

غياب كاسياس أدهشنا جميعاً، فلا يمكن تخيل عدم تواجد رمزاً وحارساً تاريخياً مثله، لطالما كان القائد الأول للفريق، لقد تحدثت معه كثيراً، لكن يجب علينا في النهاية احترام قرارات المدرب .

وكان خولين المدير الفني الجديد للمنتخب ، قد أشار في وقت سابق لنيته في التخلي عن اللاعبين ذي الأعمار السنية المبيرة ، ومن تراجع مستواهم مع منتخب بلادهم ، ولعل أبرزهم مع كاسياس اللاعب سيسك فابريجاس . وتطرق راموس في حديثه عن تفوق لاعبي ريال عن برشلونة ، في عدد المنضمين للمنتخب الإسباني ، قائلاً :

أنا سعيد جداً بهذا الأمر، هذا تأكيد على أن ريال مدريد يسير بالطريق الصحيح .

وبالنسبة للصفقات المحتلمة للملكي قبيل انتهاء فترة الانتقالات ، فالصحيفة المدريدية ” ماركا ” تحدثت عن ممارسة لاعب فريق بروسيا ودرتموند الألماني بيبر إيميريك أوباماينج للضغوط على ناديه ، حتى يرحل للريال . وأضاف الصحيفة إن اللاعب أصر بنفسه على التواصل مع رئيس ناديه والمدير الرياضي، حتى يلعب في صفوف الملكي ، وهي الفكرة المسيطرة على إيميريك ويريد أن ينفذ وعد جده بالانتقال للإسباني .

يذكر إن هناك يومين فقط على انتهاء فترة الانتقالات ، وتصريحات مسئولي الملكي في وقت سابق أوضحت إنه لا يوجد المزيد من الصفقات هذا الصيف . لكن ” ماركا ” أوضحت إن ررغم تركيز الفريق في الوقت الحالي على مصير لاعبه جميس رودريجيز ، لكن هناك بالفعل مفاوضات جرت بين الريال ودورتموند على انتقال إيميريك خلال تواجد مسئولي الناديين ، ضمن مراسم قرعة دوري مجموعات بطولة دوري أبطال أوروبا ، والتي عقدت الخميس الماضي .

ولازلنا مع مصير رودريجيز والذي يهدد مستقبل بقاء زميله إيسكو في الفريق ، وليس هذا فحسب بل أضافت صحيفة ” لو 10 سبورت ” إن الريال حال رحيل الكولومبي ، فإن أنظار النادي ستتجه نحو لاعب فريق موناكو بيرناردو سيلفا . وأضافت الصحيفة عبر موقعها الالكتروني ، إن هناك رابط بين رودريجز وسيلفا ، فاللاعبان كلاهما تقريباً يؤديان نفس الدور في المستطيل الأخضر ، وحال التفاوض لضم سيلفا قد تصل الصفقة لقيمة 30 مليون يورو .

لكن ما يضعف من احتمالية ما ذكرته الصحيفة حتى الآن ، هو دخول أتليتكو مدريد ضمن الأندية التي ترغب في الحصول على خدمات اللاعب البرتغالي صاحب ال 22 عاماً . يذكر إن هناك تصريحات سابقة للمدير الفني للريال زيدان ، أعلن فيها عن رغبته في بقاء رودريجيز في الفريق ، لكن تواصل وصول العروض للملكي جعل الأمور تتغير نسبياً .

ونختتم أخبارنا بالمعركة الجديدة التي وضع فيها النادي ، حيث اتخذت بلدية مدريد قراراً بالسير في إجراءات استعادة مبلغ 18.4 مليون يورو ، هي قيمة مساعدات حكومية أعطييت للنادي بشكل غير قانوني ، وهو ما أكدته في وقت سابق المفوضية الأوروبية . البلدية أصدرت بياناً صحفياً ذكرت فيه المهلة التي منحت للبلدية حتى يتم استرداد المبلغ ويتم رده للمفوضية ، والتي تنتهي في أوائل الشهر المقبل . وبعد تشعب أطراف القضيية وإصدار الملكي بياناً سابقاً برأ فيه ساحته من تلك التهمة ، فإنه أعلن أيضاً لجوءه لمحاكم الاتحاد الأوروبي للبت في هذه القضية .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *