الرئيسية / اخبار التقنية / مواصفات golden galaxy 3 ومزاياه من شركة سامسونج
جالاكسي جولدن 3
golden galaxy 3

مواصفات golden galaxy 3 ومزاياه من شركة سامسونج

شركة سامسونج هي من الشركات التي استطاعت ان تحتل مكانه هامة في سوق الالكترونيات في العالم اجمع ، كما استطاعت ايضا ان تحقق مبيعات ضخمه و يبحث الكثير من العملاء بشكل مستمر عن اخر هواتفها التي تعمل عليها و يريدوا دائما ان يعرفوا مواصفات الهاتف الجديد و مزاياه و كل تلك الامور .

نذكر لكم ان شركة سامسونج هي شركة كورية متخصصه في انتاج الهواتف الذكية و الالكترونيات ، حيث تنتج مختلف الاجهزة ، و للشركة مكاتب عديدة حيث انها لها مكاتب في ثمانية و خمسون دولة ، و قامت الشركة بتغيير الشعار الخاص بها و ذلك علي مر الاعوام ، و من اخر الهواتف التي تعمل عليها الشركة هاتف golden galaxy 3 و يمتلك هذا الهاتف العديد من المزايا و المواصفات و سنوضحها لكم في الموضوع.

تعرف علي جميع مواصفات هاتف golden galaxy 3 جلاكسي جولدن 3 :

يحتوي الهاتف علي العديد من المواصفات و المزايا ، كما ان الهاتف قد حصل علي ترخيص و ذلك من هيئة الاتصالات الصينية الذي يطلق عليها اسم TENAA ، و هذا بعد أن تم اعتماد هذا الهاتف من قبل GFXbench ، و الجدير بالذكر هاتف جلالكسى جولدن 3 هو من أحدث الإصدارات الخاصة  بشركة سامسونج.

و يمتلك الهاتف شاشتين و الشاشة الداخلية بحجم 3.9 بوصة و لكن الشاشة الخارجية يبلغ قياسها 1280×768 بيكسل  ، اما بالنسبة الي المعالج الخاص بالهاتف فهو ثماني النواة ، كما ان هذا الهاتف مواصفاته لا تقتصر علي ذلك فان ذاكرة الوصول العشوائي قيمتها تقدر باربعه جيجا بايت ، اما بالنسبة الي ذاكرة الهاتف الداخلية فهي اربعه و ستون جيجا بايت .

لا يحتوي هذا الهاتف علي مكان لاضافة ذاكرة اضافية و بالتالي لا يمكنك زياده المساحة التخزينية عن رقم اربعه و ستون جيجا فقط ، اما بالنسبة الي كاميرات الهاتف فان الكاميرا الامامية تبلغ خمسة ميجا بكسل بينما الكاميرا الخلفية و التي تعد هي الكاميرا الاساسية تبلغ دقتها ستة عشر ميجا بكسل و تتمتع بوضوح الصور و دقتها.

اما بالنسبة الي وزن الهاتف فيبلغ وزنه مائتين و اربعه جرام ، كما ان سمكه 15.1 مم و ابعاده 120.4 في 61 ، اما بالنسبة نظام تشغيل جلاكسي جولدن 3 فهو نظام الاندرويد باصدار 5.1.1 لولي بوب و المعروف باسم المصاصة ، كما يتوفر التطبيق باللون الذهبي و الاسود .

تعرف علي جميع مزايا هاتف 3 golden galaxy :

يدعم التطبيق العديد من الامور فهو يدعم 3 دي و الجي بي اس و غيرهم حيث يحتوي علي مكبر صوت و مشغل فيديو و يمكن تسجيل المكالمات و هناك ايضا الجافا و وضع الاهتزاز و غيرها من الخدمات الاخري ، كما من مزايا الهاتف مساحته التخزينية كبيرة و شاشته تتميز بالوضوح ، كما ان معالجه ثماني النواة و يحتوي علي كاميرتين احدهما اساسية و اخري خلفية .

تعرف علي عيوب هاتف سامسونج جالاكسي جولدن 3 من شركة سامسونج :

يحتوي هذا الهاتف علي الكثير من المزايا و لكن به بعض العيوب ايضا فلا يحتوي علي فتحه ذاكرة لاضافة بطاقة تخزين اضافية ، كما انه لا يدعم 4 جي ، اما بالنسبة الي الكاميرا الخاصة به فهي فقط خمسة ميجا بكسل .

 اليكم صور هاتف سامسونج جالاكسي جولدن 3 :

نقدم لكم مجموعه متنوعه من صور هاتف جالاكسي جولدن 3 و ذلك للتعرف عليه و علي شكل الهاتف ، و سنستمر بمتابعه معكم جميع الهواتف بمزاياهم و مواصفاتهم و كل ما يخصهم من مستجدات  .

جالاكسي جولدن 3
golden galaxy 3
جالاكسي جولدن 3
golden galaxy 3
جالاكسي جولدن 3
golden galaxy 3

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *