الرئيسية / اخبار مصر / وزير الاسكان يوضح طريقه تسليم ال500 الف وحدة سكنية
طرح 600 الف وحده سكنيه
تطرح وزارة الاسكان 600 الف وحده سكنيه

وزير الاسكان يوضح طريقه تسليم ال500 الف وحدة سكنية

اوضحت السيدة مي عبد الحميد مدير صندوق وزارة الاسكان ان البنوك المصرية تعمل الان علي حصر كافة البيانات المتعلقة بالمواطنين المتقدمين للحصول علي وحدة سكنية ضمن مشروع ال500 الف وحدة سكنية التي تطرحها وزارة الاسكان لحل ازمة السكان .

واوضحت عبد الحميد انه سيتم عمل قائمة باسماء المتقدمين المرفوضين ايضا والذين لا تنطبيق عليهم الشروط او هؤلاء الذين لم يلتزموا بسداد القسط الربع سنوي من المتقدمين للحصول علي وحدة ضمن المشروع التي طرحته الوزارة .

وعن الشروط التي يجب توافرها بالمتقدمين اوضحت عبد الحميد انه يتم قبول اي متقدم لم يسبق له الحصول علي وحدة سكنية من قبل ومن هم ملتزمون بدفع الاقساط بالوقت المحدد وكذلك الافراد الذين اكملو كافة بيناتهم بشكل صحيح دون اي اخطاء في المرتب او عدد افراد العائلة .

واضافة انه سيتم الاستعلام عن المتقدمين للحصول علي وحدات سكنية بالمشروع قبل بدء التسليم بثلاثة شهور علي الاقل لاسقاط الافراد الذين لا ينطبق عليهم شروط الاستلام للوحدات السكنية المتاحة .

من جانبه اعلن وزير الاسكان والمرافق المصري الدكتور مصطفي مدبولي انه تم تاجيل تحصيل الاقساط الربع سنوية الخاصة بمشروع ال500 الف وحدة سكنة لتصبح في شهر نوفمبر المقبل بدلا من شهر ستمبر وسيتم تحصيل الاقساط من خلال بنك الاسكان والتعمير .

واعلن بنك الاسكان والتعمير من جانبه انه سيتم اعلان اسماء المقبولين من خلال الموقع الخاص ببنك الاسكان والتعمير بالرقم القومي وسيتم اعلان النتائج علي مراحل متعددة وفق لكل مكان علي حدي .

وتوجد الوحدات السكنية في كلا من المدن السكنية الجديدة في دمياط الجديدة والعاشر من رمضان واسيوط الجديدة ومدينه القاهرة الجديدة والفيوم وسوهاج الجديدة بالاضافة الي الاماكن السكنية في الخامس عشر من مايو .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *