الرئيسية / اخبار الرياضة / الزمالك يحدد موعد مباراته مع الوداد في دوري الأبطال وينتظر رد الكاف
الزمالك يحظر السوشيال ميديا على لاعبيه قبل نهائي إفريقيا
فريق الزمالك

الزمالك يحدد موعد مباراته مع الوداد في دوري الأبطال وينتظر رد الكاف

قام نادي الزمالك بمراسلة الاتحاد الإفريقي لكرة القدم ” الكاف ” ، يخبره فيه بالموعد الذي حدده لخوض مباراة ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا مع فريق الوداد المغربي . وكان الكاف قد حدد أحد أيام 16 أو 17 أو 18 من شهر سبتمبر لعقد اللقاء ، وقد اختار الجهاز الفني للأبيض يوم 18 موعداً للقاء ، ومن المنتظر أن يقوم الكاف بالتأكيد على اليوم من عدمه من خلال خطاب رسمي سيرسله للنادي خلال الساعات المقبلة .

حيث قام الكاف بتحويل خطاب الأبيض إلى شركة ” سبورت كاف ” ، وهي صاحبة حقوق البث للحصول على موافقة منها بإقامة المباراة في الموعد الذي يطلبه الأبيض . وكانت الشركة قد أكدت عدم ممانعتها لإقامة اللقاء يوم 18 سبتمبر ، ومن هنا ينتظر الفريق تأكيد الكاف بشكل رسمي للإعلان عن الموعد . أما بالنسبة لملعب المباراة ، فقد طلب الزمالك أن يستضيف استاد برج العرب بالاسكندرية اللقاء ، بدلاً من استاد بتروسبورت الذي لعب عليه الأبيض مبارياته السابقة بدوري الأبطال .

وعن مباراة العودة مع الوداد فقد حدد الاتحاد الإفريقي أحد أيام 23 أو 24 أو 25 من الشهر ذاته ، والتي سيخوضها الزمالم في المغرب ، وبعد لقاء الذهاب سيحدد الوداد موعد ومكان مباراته مع الأبيض .

يذكر إن فريق الزمالك تمكن من الصعود لنصف النهائي ، من خلال احتلاله المركز الثاني في مجموعته بدور المجموعات ، والتي ضمت فريقي صن جانوز الجنوب إفريقي وأنيمبا النيجيري . وقد صعد مع الأبيض كأول المجموعة في نفس الدور ، فريق صن جاونز والذي سيلاقي زيسكو الزامبي .

أما فريق الوداد فقد تأهل باحتلاله المركز الأول في مجموعته ، والتي ضمت فرق أسيك أبيدجان الإيفواري ، زيسكو الزامبي ، والأهلي المصري الذي خرج من المسابقة بعد تحققه نتيجة التعادل مع زيسكو الذي تأهل كثاني المجموعة مع الوداد ، ليقابل صن داونز من المجموعة الأخرى في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *