الرئيسية / اخبار الرياضة / حقيقة تأجيل أول مبارتين لنادي الزمالك في الدوري المصري
الزمالك يحظر السوشيال ميديا على لاعبيه قبل نهائي إفريقيا
فريق الزمالك

حقيقة تأجيل أول مبارتين لنادي الزمالك في الدوري المصري

رسمياً تأكد تأجيل أورل مباراتين لفريق الزمالك بالدوري المصري الممتاز موسم 2016/2017 ، بحسب ما صرح به عامر حسين رئيس لجنة المسابقات باتحاد الكرة . وقد أشار حسي إن سبب التأجيل هو ارتباط الأبيض بالمشاركة في بطولة دوري أبطال إفريقيا ، حيث سيخوض مباراة نصف النهائي أمام فريق الوداد المغربي أحد أيام 16 أو 17 أو 18 من شهر سبتمبر .

بذلك لن يخوض الفريق مباراتيه مع الإنتاج الحربي ثم طلائع الجيش بالدوري ، على أن تحدد لجنة المسابقات موعدهما الجديد في وقت لاحق وبعد الحصول على الموافقات الأمنية . يذكر إن انطلاق مسابقة الدوري سيكون يوم 15 سبتمبر ، وبالنسبة لجدول مواعيد المباريات فسيتحدد خلال الأيام القليلة المقبلة ليرسل للجبلاية ثم للأندية .

أما على صعيد استعدادات الفريق لمباراة الذهاب مع الوداد ، فاتفق مؤمن سليمان المدير الفني للأبيض على عقد ودية مع فريق وادي دجلة ضمن معسكره الإعدادي للموسم الجديد ، على أن يكون موعدها يوم 8 سبتمبر . وحدد سليمان ودية أخرى سيخوضها فريقه يوم 13 سبتمبر ، من المقرر أن تكون مع أحد فرق القسم الثاني لكن حتى الآن لم يتحدد طرف المباراة .

فريق الزمالك حالياً يقيم معسكره بالتجمع الخامس والذي سيستمر لمدة أسبوع ، على أن يخوض معسكراً آخر في منطقة 6 أكتوبر ، ثم سيسافر الفريق للاسكندرية حيث يخوض لقاءه مع الوداد على استاد برج العرب . وبالنسبة لمعسكر التجمع ، فقد أعلن الموقع الرسمي للأبيض اكتمال صفوفه باستثناء اللاعبين الدوليين ، والذين يخوضون معسكرهم مع المنتخب الوطني في إطار الاستعدادات لخوض التصفيات المؤهلة للمونديال .

يذكر إن آخر المنضمين اليوم لمعسكر التجمع كان إيمانويل مايوكا ، والذي انتهت فترة راحته ، وكذلك رمزي خالد . ومن المقرر أن يكتمل المعسكر ، بانضمام علي فتحي له يوم غد الثلاثاء حيث يواصل برنامجه العلاجي من آثار الإصابة .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *