أعلن المدير الفني لفريق الأهلي حسام البدري ، عن موعد المعسكر المغلق للفريق استعداداً للموسم الجديد ، والذي سيبدأ بانطلاق مسابقة الدوري المصري 2016/2017 منتصف الشهر القادم . البدري حدد يوم 5 سبتمبر موعداً لبدء المعسكر ، على أن ينتهي في يوم 15 سبتمبر ، قبيل خوض أولى جولات الأحمر بالدوري أمام فريق الإسماعيلي . ولم يحدد جتى الآن مكان إقامة المعسكر ، حيث يفاضل البدري بين إقامته بالقاهرة أو أحد المدن الساحلية ، لكن الأقرب حتى الآن هو عدم السفر للخارج لضيق الوقت ليقام في القاهرة .

وبالنسبة لموعد استئناف لاعبو الأحمر لمرانهم اليوم ، بعد الإجازة التي منحت لهم عقب انتهاء آخر لقاءات الفريق بدوري مجموعات دوري الأبطال أمام أسيك الإيفواري ، والخروج من البطولة ، فقد حدد الجهاز الفني الجمعة من هذا الأسبوع كأول يوم للعودة للتدريبات قبيل خوض المعسكر  . وستشهد الفترة القادمة العديد من التغييرات على مستوى طريقة لعب الفريق ، والفريق الذي سيطبقه البدري مع الأحمر ، وستأتي فترة الإعداد لتهيأ اللاعبين على ذلك ، حتى يخوضوا الموسم الجديد بشكل جيد ، ومحو آثار النتائج السلبية التي عانى مننها الفريق مؤخراً .

وعلى صعيد المران المنتظر للأحمر ، فسينضم للتدريبات كلا من جونيور أجاي وجون أنطوي ، يوم السبت المقبل للتدريبات وليس يوم الجمعة كباقي زملائهم . وحسب ما ذكره الموقع الرسمي للقلعة الحمراء ، فإن سبب تأخر الثنائي هو ظروف الطيران . يذكر إن أنطوي استهل فترة راحته عققب لقاء أسيك ، أما أجاي فقد حصل على الراحة متأخراً بعدما أنهى مشاركته مع منتخبه النيجيري الأوليمبي في دورة الألعاب الأوليمبية بريو ئي جانيرو بالبرازيل 2016 ، وتمكن مع زملائه بالمنتخب من حصد الميدالية البرونزية .