الرئيسية / اخبار الرياضة / عمرو السولية يطمئن جمهور الأهلي عقب تعرضه لحادث مروع
عمرو السولية يطمئن جمهور الأهلي عقب تعرضه لحادث مروع
عمرو السولية لاعب الأهلي

عمرو السولية يطمئن جمهور الأهلي عقب تعرضه لحادث مروع

تعرض بالأمس لاعب فريق الأهلي عمرو السولية ، لحادث سير خطير بسيارته خلال العودة للقاهرة . حيث تهسشمت سيارة اللاعب على الطريق في منظر مروع ، لينجو السولية من موت محقق . وقد نشر اللاعب صور للسيارة عقب الحادث ، حامداً الله على عدم إصابته بأي مكروه .

الحمدلله على كل شئ🙏

A photo posted by Amr Elsolia (@amr_elsolia14) on

فالسولية كان يقضي بشكل إجازته ، والتي منحها الجهاز الفني للفريق بقيادة حسام البدري . وعقب الحادث والصور المروعة التي نشرها اللاعب على صفحته الشخصية ، اطمئن عليه زملايه بالفريق والذين أكدوا سلامة اللاعب وعدم تعرضه لأي إصابة . فقد أجرى السولية أشعة مقطعية على المخ ، لتبيان حالته والتي أكدت تمتعه بصحة جيدة .

وقد أشار اللاعب إنه لم يتعرض لإغماء مثلما أشيع عقب انتشار الخبر ، مشيراً إلى الاتصالات التي وصلت لللتواصل مع والاطمئنان على صحته ، منها اتصال مدير الكرة بالنادي سيد عبد الحفيظ ، والذي كان قد نصحه بإجراء المزيد من الفحوصات الطبية للتأكد من سلامة صحته . أيضاً مدرب الأحمال البدنية السابق للأحمر ليندمان ، اتصل باللاعب واطمئن عليه ، رغم رحيله مع مارتن يول المدير الفني السابق للأحمر ، على خلفية نتائج الفريق السلبية من خسارة الكأس والخروج من دوري الأبطال .

يذكر إن الأحمر سيستهل استعدادته للموسم الجديد من يوم الجمعة ، عقب انتهاء فترة الراحة السلبية للاعبين يوم الخميس من هذا الأسبوع والذي لم يتم الاستقرار على مكان إقامته حتى الآن ، ولكن الأقرب هو إقامته بالقاهرة لضيق الوقت ، قبيل بدء مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم 2016/2017 ، منتصف الشهر المقبل .

وعن موقف عمرو السولية من المشاركة مع الفريق بشكل متواصل ، فيبدو إن الفترة القادمة ستهد عودة اللاعب لتشكيل الأهلي ، بعد غياب لفترة عيد يد يول . فقد قام اللاعب بعقد جلسة مع المدرب العام السابق أسامة عرابي ، لمعرفة سبب تجاهل الجهاز الفني وقتها له ، لكن يبدو الأمر سيتخذ نحواً آخر مع البدري ، والذي سينوي الاعتماد عليه ، فالسولية يرغب في الرجوع مرة أخرى لقائمة المنتخب الوطني ، ويعلم جيداً إن المشاركة في مباريات الأحمر هي خطوته نحو تحقيق ذلك الهدف .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *